دوري أبطال اوروبابطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسي
الأكثر تداولًا

فيديو – يستحق جائزة بوشكاش؟ هدف عالمي من جيرو ضد أتلتيكو مدريد

نجح المهاجم الفرنسي، أوليفيه جيرو، لاعب تشيلسي الإنجليزي، في تسجيل هدفًا رائعًا، في شباك أتلتيكو مدريد الإسباني، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف أتلتيكو مدريد، نظيره تشيلسي، على ملعب ناشيونال أرينا في العاصمة الرومانية بوخاريست، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، بدلًا من ملعبه واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، بسبب قواعد وبروتوكول فيروس كورونا.

ونجح المهم الفرنسي، في الدقيقة 67 في تسجيل هدفًا رائعًا، بمقصية سكنت شباك الحارس المخضرم يان أوبلاك، وطلب بعدها لاعبو أتلتيكو مدريد العودة إلى تقنية الفيديو، لداعي وجود تسلل، وبالفعل عاد الحكم لتقنية الفيديو ولكن في النهاية أقر الحكم بصحة الهدف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وانتهت المباراة بتقدم الفريق الإنجليزي على نظيره الإسباني، بهدف دون رد سجله جيرو، ومن المنتظر أن يغيب ثنائي تشيلسي، ماسون ماونت وجورجينو عن مباراة الإياب المرتقبة، بسبب تراكم البطاقات.

وسيطر تشيلسي على مجريات اللقاء، وكاد أن يحرز أكثر من هدف في شباك اتلتيكو مدريد، الذي ظهر بمستوى مغاير للذي يظهر به الموسم الحالي في الدوري الإسباني، لتتصعب مهمته في مباراة الإياب القادمة بين الفريقين.

جدير بالذكر أن تشيلسي يستضيف نظيره أتلتيكو مدريد، مساء يوم الأربعاء 17 مارس المقبل، على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن، ضمن مباريات إياب دور الستة عشر من البطولة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close