دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

فيديو- يوفنتوس يعلن رسميًا قميصه الأساسي للموسم الجديد

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي، قميصه الأساسي الجديد، للموسم المقبل، الذي سيرتده الفريق في منافسات موسم 2021/2022 الجديد.

ويمر يوفنتوس في الوقت الحالي بفترة صعبة، خاصة بعدما فقد لقب الدوري الإيطالي لصالح إنتر ميلان، إلى جانب مواجهته خطر الغياب عن المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، بسبب تراجع مستواه.

وخلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعلن فيها قميص الفريق الجديد لنفس ألوانه المميزة الأبيض والخطوط العريضة السوداء.

وجاء القميص حاملًا توقيع شركة أدايدس الراعي الرسمي، بإعادة تفسير الخطوط الكلاسيكية للنادي بالأبيض والأسود، والاحتفال بمرور عشر سنوات على ملعب أليانز وتوحيد المجتمع بإشارة دقيقة إلى بيت ومنزل البيانكونيري. مع وجود نظام تنفس متكامل، تتميز الياقة الجديدة للقميص بالكلمات: “10 سنوات في المنزل” وتظهر بها العناصر الشهيرة للعلم الإيطالي، وهي الألوان التي تزين ملعب أليانز من الخارج، وتعد بمثابة تذكير إضافي للكيان. يتواجد أيضًا شعار راعي القميص Jeepو 4xe الذي سيرافق الفريق طوال الموسم.،

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق في الجلسة التصويرية للإعلان عن القميص، على الرغم من الشائعات التي تناولت رحيله عن صفوف يوفنتوس.

كما شارك أيضًا باولو ديبالا في الإعلان عن قميص الفريق الجديد إلى جانب ماتياس دي ليخت مدافع الفريقلا

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close