بطولاتبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

فيران توريس يعلق على إمكانية انتقال ميسي وجريزمان إلى مانشستر سيتي

علق فيران توريس جناح مانشستر سيتي الإنجليزي عن إمكانية انتقال نجمي برشلونة أنطوان جريزمان وليونيل ميسي إلى السيتيزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فيران توريس في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘نحن نعلم حجم أنطوان جريزمان ونوعية اللاعب الذي هو عليه، من الواضح أن لديه عقد مع برشلونة، وسنرى ما يمكن أن يحدث‘‘.

وأضاف: ‘‘مانشستر سيتي أحد أفضل الفرق في العالم ويريدون امتلاك أفضل اللاعبين ليتمكنوا من الفوز بكل شيء، إذا جاء فلا بأس، وإذا لم يأتِ، فسنواصل العمل‘‘.

ونفت مصادر رسمية في مانشستر سيتي يوم الاثنين بشكل قاطع رغبتهم في التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من نادي برشلونة.

وعن إمكانية تعاقد مانشستر سيتي مع ميسي، قال فيران توريس: ‘‘نعلم أن ميسي من الأفضل في التاريخ، إذا لم يكن الأفضل، أعتقد أنه سيستمر في برشلونة لكن إذا قرر الرحيل، علينا أن نتركه ليقرر ما هو الأفضل له ولأسرته‘‘.

وترك فيران توريس الباب مفتوحًا أمام العودة إلى فالنسيا في المستقبل، حيث قال: ‘‘نأمل أن يتمكن فالنسيا من عكس الموقف، أنا من محبي فالنسيا وسأظل كذلك دائمًا ولا أحب أن أرى فالنسيا في الوضع الذي حدث هذا العام وآمل أن يعود كل شيء إلى طبيعته في أقرب وقت ممكن‘‘.

وواصل: ‘‘لقد قلتها دائمًا وسأواصل قولها، فالنسيا هو بيتي، حيث نشأت، وقد منحني كل شيء، ولماذا لا أعود إليه في المستقبل‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي الختام، أكد فيران توريس أنه أصيب بخيبة أمل لعدم فوزه بدوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، لكنه قال إنهم على المسار الصحيح، وإنه يأمل في المساهمة مرة أخرى بالأهداف والتمريرات الحاسمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close