بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتد
الأكثر تداولًا

فيروس كورونا يضرب صفوف مانشستر يونايتد قبل مباراة نيوكاسل مساء اليوم

كشفت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعرض في الفترة الماضية، لبعض الإصابات بين صفوف الفريق الأول بالنادي بفيروس كورونا المستجد، قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام نيوكاسل في البريميرليج.

ويستعد الشياطين الحمر، لاستضافة نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يعاني في الساعات الماضية من فيروس كورونا، بعد ثبوت إصابة ثلاثة من أفراد الجهاز الفني الموجودين في معسكر مباراة الليلة، ولن تؤثر إصابتهم على المباراة في شيء وستقام في موعدها بشكل طبيعي.

ولم يسافر هذا الثلاثي مع بعثة مانشستر يونايتد، إلى مدينة تورينو الإيطالية يوم الخميس الماضي، لمواجهة ريال سوسيداد الإسباني في ذهاب دور الـ 32 مكرر من الدوري الأوروبي والتي فاز فيها الشياطين الحمر بأربعة أهداف دون رد.

وكانت بعض الأنباء الصحفية قد ترددت في الساعات الأخيرة عن غلق مقر تدريبات الفريق بسبب الإصابات لتعقيمه وتطهيره، ولكن وفقًا للمتحدث الرسمي باسم مانشستر يونايتد، فإن مقر التدريبات لم يتم غلقه وسيتم السماح للاعبين بالتواجد فيه اليوم بشكل طبيعي.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، وبفارق عشر نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، وسيلعب مانشستر سيتي مساء الليلة أمام أرسنال على ملعب الإمارات في قمة الجولة من البريميرليج.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: