دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

فيفا يعوض برشلونة بسبب إصابة عثمان ديمبيلي

ستستقبل خزينة نادي برشلونة الإسباني، مبلغًا من المال من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبارة عن تعويض بسبب إصابة عثمان ديمبيلي التي تعرض لها خلال مباراة فرنسا والمجر في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وتعرض عثمان ديمبيلي للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب فرنسا خلال مواجهة المجر الماضية التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وأعلن برشلونة، اليوم الأربعاء، أن ديمبيلي سيخضع يوم 28 يونيو لعملية جراحية على وتر الركبة اليمنى في فنلندا، وسيجري العملية الدكتور لاس ليمباينين تحت إشراف أطباء نادي برشلونة.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تم تعديلها وتحديثها في منتصف عام 2019، تلزم الفيفا على تقديم تعويضات للأندية في حالات إصابة اللاعبين خلال مشاركتهم في البطولات الدولية مع منتخبات بلادهم.

وتنص لوائح الفيفا على تعويض قدره 20 ألف و458 يورو في اليوم وبحد أقصى لمدة عامًا واحدًا للفريق التي يتعرض لاعبوها للإصابة أثناء تأدية واجبهم الدولي مع منتخبهم الوطني.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولكي يحق لبرشلونة الحصول على هذا التعويض من الفيفا، يجب أن تتخطى مدة الإصابة 28 يومًا، وفي ذلك الوقت سيبدأ احتساب مدة التعويض، وعلى البارسا أيضًا إبلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم بآخر التطورات بشأن إصابة عثمان ديمبيلي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close