دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فيفا يهاجم القضاء السويسري بسبب إنفانتينو

دافع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن رئيسه جياني إنفانتينو، بعد الاتهامات التي وجهها له المدعي العام السويسري ستيفن كيلر، أمس الخميس، وتصريحاته للصحافة السويسري بأن إنفانتينو مذنب ويستحق العقاب على أفعاله.

وهو ما أنكره الاتحاد الدولي للعبة في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، قال فيه: “يشعر الفيفا ورئيسه بالصدمة من هذا البيان الذي أصدره ستيفان كيلر، والذي ويظهر في الوقت نفسه تحيزه الشديد، الآن، بعد عدة أشهر من تحقيقه ولم يثبت على وجه التحديد أي شيء يمثل إشكالية بشأن هذه الاجتماعات مع المدعي العام الفيدرالي السابق”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: “كما توقع فيفا دائمًا، ولم يطلب حتى الاستماع إلى رئيس فيفا منذ الإعلان عن تحقيقه في يوليو الماضي، أصدر “المدعي الخاص” اليوم “بيانًا إعلاميًا” رسميًا قال فيه إنه يجب الآن التحقيق مع رئيس فيفا لشيء آخر!”.

وواصل: “لم يتم إبلاغ الفيفا ولا رئيسه قط بهذه المزاعم الكاذبة الجديدة وبالتالي لا يستطيعان التعليق عليها، إن أسلوب “المدعي السويسري” ستيفان كيلر في الاتهام والتشهير بنشر بيانات إعلامية دون مبرر يحد من اغتيال الشخصية وهو مرفوض بأشد العبارات الممكنة من قبل الفيفا ورئيسه!”.

وأردف: “فيفا ورئيسه سيتخذان جميع الخطوات والتعويضات القانونية اللازمة لوضع حد لهذه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close