بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فيفا 21: ريال مدريد × برشلونة .. من الأفضل؟

يعتبر “الكلاسيكو” بين ريال مدريد وبرشلونة، أكثر المواجهات إثارة ومتابعة من جانب جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم. وشهدت السنوات الماضية تفوق البارسا على الميرينجي وكان لهم اليد العليا بمساعدة النجم ليونيل ميسي.

لكن ما مدى صحة بعض النقاد في عالم كرة القدم، بأن برشلونة عبارة عن ميسي وتير شتيجن مدعومان بلاعبين مستواهم متوسط؟

عندما نحلل تقييماتهم في فيفا 21، تماسك وراقب بعناية ما هو قادم، حيث ستشاهد مقارنة “الكلاسيكو” بين لاعبي الفريقين وجهًا لوجه.

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن ضد تيبو كورتوا

حصل حارس المرمى الألماني على تقييم 90، بينما وصل تقييم الحارس البلجيكي لريال مدريد إلى 90. مما يعني تفوق حارس برشلونة بميزة بسيطة ونقطة واحدة فقط، لينتزع الصدارة في وقت مبكر للبارسا 1-0.

الظهير الأيمن: سيرجي روبيرتو ضد كارفخال

لا يزال سيرجي روبيرتو هو الخيار الأول لبرشلونة في هذا المركز، وعلى الرغم من تحسنه وزيادة تقييمه عن فيفا 20 ووصوله إلى تقييم إجمالي 83، إلا أنه أقل من كارفخال الذي يبلغ إجمالي تقييمه 86 والذي حسم هذا الصراع. لتكون النتيجة 1-1.

قلب الدفاع 1: بيكيه ضد راموس

حصل راموس على تقييم 89، متفوقًا على بيكيه الذي حصل على تقييم 86. ليمنح قائد ريال مدريد فريقه التفوق بـ 2-1.

قلب الدفاع 2 : لونجليه ضد فاران

مدافع ريال مدريد الثاني رافاييل فاران حصل على تقييم 86، وهو نفس تقييم بيكيه أفضل مدافع في برشلونة، وتفوق على مواطنه الفرنسي لونجليه الذي حصل على نقطة أقل 85، وهذا ما يجعل النتيجة ريال مدريد 3-1 برشلونة.

الظهير الأيسر: ألبا ضد ميندي

انخفض تقييم جوردي ألبا إلى 86، لكن بشكل عام لا يزال متفوقًا على ميندي ومارسيلو، حيث نال الثنائي نفس التقييم البالغ 83. ليقلص برشلونة النتيجة إلى 3-2.

لاعب الوسط المدافع: بوسكيتس ضد كاسيميرو

في العام الماضي كانت تقييماتهم معاكسة، حيث كان بوسكيتس 89 وكاسيميرو 87، لكن الوضع اختلف في العام الحالي وأصبح التقييم معكوسًا مع تألق اللاعب البرازيلي وانخفاض مستوى لاعب برشلونة، لتكون النتيجة 4-2 لريال مدريد.

لاعب الوسط: دي يونج ضد كروس

ارتفع تقييم دي يونج من 82 النسخة الماضية إلى 85 في العام الجاري، لكن هذا لم يكن كافيًا للتفوق على توني كروس الذي نال على تقييم 88، بالتأكيد خط الوسط ليس المركز الذي يجعل برشلونة يتفوق على ريال مدريد، النتيجة الآن تفوق الميرينجي 5-2. 

لاعب الوسط الهجومي: كوتينيو ضد إيسكو

يمكن أن يعتبر كوتينيو نفسه محظوظًا لأنه لا يقارن مع لوكا مودريتش الذي يبلغ تقييمه 87، لكنه يقارن مع إيسكو الذي يبلغ تقييمه 84، لكن هذا لم يساعده في التفوق على لاعب ريال مدريد، حيث يبلغ إجمالي تقييم كوتينيو 83. النتيجة 6-2 لريال مدريد وسيسعى برشلونة لتقليل الفارق من خلال ثلاثي الهجوم.

الجناح الأيمن: ميسي ضد فاسكيز

بغض النظر عن لاعب ريال مدريد الذي سيدخل في هذه المقارنة، بالتأكيد سيكون خاسرًا لأنه لا يوجد أي لاعب وصل تقييمه إلى 93 مثل ميسي الأعلى في اللعبة ككل، والذي يتفوق بشكل واضح على لوكاس فاسكيز الذي يبلغ تقييمه 80. لتتقلص النتيجة إلى 6-3.

الجناح الأيسر: عثمان ديمبيلي ضد هازارد

ديمبيلي تقييمه 83 لكنه أقل من 88، برشلونة سوف يسعى في العام المقبل للتفوق في هذا المركز مع أنسو فاتي إذا واصل تطوره، النتيجة الإجمالية الآن 7-3 لريال مدريد.

المهاجم: جريزمان ضد بنزيما

حاول جريزمان التفوق في معركته مع مواطنه بنزيما، حيث نال مهاجم برشلونة على تقييم 87، لكنه أقل من بنزيما الذي يبلغ تقييمه 89.

 لتكون النتيجة النهائية 8-3 لريال مدريد، فقط يتفوق من برشلونة تير شتيجن وميسي وألبا، ويبدو أن بعض هؤلاء النقاد الذين ذكرناهم في البداية على حق، أليس كذلك؟

لكن بالنظر إلى إجمالي عدد النقاط، سيتفوق ريال مدريد بفارق 3 نقاط فقط، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير بسبب تفوق ميسي الكبير على فاسكيز والبالغ 13 نقطة كاملة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close