بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

فينالدوم يشترط الحصول على راتب ضخم لإتمام إتفاقه مع برشلونة

يبدو أن الهولندي جيني فينالدوم، لاعب وسط ميدان نادي ليفربول الإنجليزي، أتخذ قراره النهائي بشأن الرحيل عن قلعة “إنفيلد” والانتقال لصفوف برشلونة الإسباني هذا الصيف.

وكان فينالدوم قد أكد في وقت سابق، أن ارتداء قميص برشلونة يُعد حلم طفولته ويسعى لتحقيقه طوال الوقت، ويمتلك الهولندي عقدًا مع الريدز ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسط رفضه المستمر للعروض التي قدمها ليفربول من أجل التجديد.

وبحسب ما ورد في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، صباح الاثنين، فإن فينالدوم أبلغ برشلونة بشروطه من أجل حمل قميص البلوجرانا هذا الصيف، حيث يرغب اللاعب في الحصول على 8 مليون يورو كـ راتب سنوي مع الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة، أن فينالدوم يريد التوقيع مع برشلونة على عقد يمتد لـ 3 مواسم قادمة، على أن يحصل على 24 مليون يورو كـ راتب له خلال مُدة عقده، أي بموجب 8 مليون يورو سنويًا.

وأوضحت، أن هذا الراتب الذي يطالب فينالدوم الحصول عليه قد يؤثر على إتمام الصفقة وسيرها في مسار سليم.

جدير بالذكر، أن جيني فينالدوم كان على رادار برشلونة الإسباني الصيف الماضي، قبل أن تفشل خطوات الصفقة الأخيرة بسبب الأزمة الاقتصادية الخاصة بالنادي الكتالوني.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

الهولندي جيني فينالدوم كان على رأي قائمة أمنيات إنتر ميلان الإيطالي أيضًا للظفر بخدماته هذا الصيف، قبل أن يتراجع تمامًا بسبب قيمة راتبه المرتفعة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close