دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فينالدوم يكشف سبب انتقاله إلى باريس سان جيرمان بدلًا من برشلونة

كشف الهولندي جيني فينالدوم، لاعب وسط ليفربول السابق وباريس سان جيرمان الحالي، عن سبب تفضيله الانتقال لصفوف النادي الباريسي وتراجعه عن الانضمام لفريق برشلونة في اللحظات الأخيرة.

فينالدوم انتقل إلى حديقة الأمراء في صفقة انتقال حُر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، ووقع عقد مع النادي الباريسي لمدة 3 سنوات ليمتد حتى صيف 2024.

وكانت التقارير الصحفية في إسبانيا وإنجلترا، ربطت جيني فينالدوم بالانتقال إلى فريق برشلونة هذا الصيف، لتدعيم منطقة خط الوسط، قبل أن يتراجع اللاعب الهولندي بشكل مفاجئ ويوجه بوصلته ناحية سان جيرمان.

وعندما سُئل عن قرار انتقاله إلى باريس سان جيرمان بدلًا من برشلونة خلال الميركاتو الصيفي، قال فينالدوم في تصريحات نقلتها “ليفربول إيكو”: ” في الحقيقة أنا أيضًا اعتقد منذ البداية أنني سأذهب إلى برشلونة “.

وأضاف: ” لقد دخلت في مفاوضات بالفعل مع برشلونة لمدة 4 أسابيع ولم تنجح “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” لقد كان الاختبار صعبًا للغاية، لكن باريس سان جيرمان كان أكثر حسمًا، كما أن لديهم مشروع رياضي جيد جدًا، وأعجبني كثيرًا “.

وأتم: ” الناديان يعتبران من أكبر الأندية في أوروبا، كنت أريد حسم موقفي تمامًا قبل انطلاق “اليورو 2020″، غير أنني أعجبت بعرض سان جيرمان، علي الاعتراف أنني سأحصل على راتب أعلى مع باريس، لكن المقابل المادي لم يكن سبب الموافقة على العرض “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. المرتب هو السبب الأساسي لأختيار الفريق الباريسي بدلا من برشلونة. حقيقة عندما كان فريق برشلونة في قمته، فأنك لست من نوعية الللعبين يلعبون للبرشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close