بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فينيسيوس جونيور أكثر تأثيراً من إيدين هازارد هذا الموسم !

أحرز البرازيلي فينيسيوس جونيور هدف تقدم ريال مدريد أمام ريال مايوركا، ضمن فعاليات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد في الفوز بسهولة على منافسه مايوركا بملعب “ألفريدو دي ستيفانو” بهدفين نظيفين، ليعود إلى صدارة الدوري الإسباني من جديد برصيد 68 نقطة مناصفةً مع برشلونة.

وشارك فينيسيوس جونيور في التشكيلة الأساسية لريال مدريد أمام مايوركا، بمشاركة أيضاً جاريث بيل، وكريم بنزيما، وأيضاً إيدين هازارد.

بعد هدف فينيسيوس جونيور في مرمى ريال مايوركا، أصبح النجم الشاب البرازيلي أكثر تأثيراً هذا الموسم من البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي السابق، وصفقة المرينجي في الصيف الماضي.

النجم الشاب البرازيلي أحرز حتى الآن 5 أهداف، وصنع أربعة آخرين في 32 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم مع المرينجي، حيث ساهم بذلك في تسعة أهداف، بالإضافة إلى تسببه أيضاً في ركلة جزاء المرينجي في اللقاء السابق بالدوري أمام ريال سوسيداد، باللقاء الذي انتهى بفوز الريال بصعوبة بهدفين مقابل هدف.

بينما شارك إيدين هازارد هذا الموسم حتى الآن في 18 مباراة مع ريال مدريد، وسجل فقط هدفاً وحيداً، وصنع سبعة آخرين، حيث ساهم في 8 أهداف حتى الآن، ليتفوق عليه النجم الشاب فينيسيوس جونيور حتى الآن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close