بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

فينيسيوس جونيور يوضح سبب تحسن مستواه

أوضح فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، سبب تحسن مستواه والذي ظهر به أمام خيتافي في الدوري الإسباني، في المباراة التي فاز بها الميرينجي، وصنع فينيسيوس هدفًا لكريم بنزيما.

ونجح ريال مدريد في الفوز على خيتافي، مساء أمس الثلاثاء بهدف دون رد، ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الأول لبطولة الدوري الإسباني والتي جمعت بين الفريقين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وقال فينيسيوس في تصريحات عقبت اللقاء: “الفريق قدم مباراة جيدة، وعلينا الاستمرار على هذا النحو، لقد كان الفريق مركزًا منذ البداية”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل: “اللعب بالنظام الجديد في البداية كان صعبًا ويحتاج إلى التضحيات ولكن بعدها الأمور سارت بشكل جيد، وانتقلت إلى اللعب على اليمين وكنت سعيدًا بمساعدة الدفاع”.

وتابع: “لقد حصلت على مساحة جيدة، وقمت بتمريرة رائعة وبنزيما لا يرحم في تلك الحالات، أنا سعيد جدًا من أجل الفريق يوجد الكثير من الإصابات ولكن علينا الاستمرار على هذا المنوال”.

ريال مدريد

وعن تطور مستواه وظهوره بشكل جيد، قال اللاعب البرازيلي: “بدأت في اكتساب ثقتي بنفسي من جديد، ولعبت المزيد من الدقائق، أنا هنا لمساعدة الفريق، سنفعل أي شيء لتحقيق الدوري معًا”.

وعن سباق الليجا قال: “صعب بعض الشيء ولكن إن ركزنا للحصول على النقاط الثلاث في كل مباراة، سنقترب أكثر من الفوز بالدوري، نحن نركز فقط على مبارياتنا وكل شيء سيسير على ما يرام”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close