دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدمUncategorized
الأكثر تداولًا

فينيسيوس يُهدد انتقال مبابي لريال مدريد هذا الصيف

رصدت تقارير صحفية فرنسية، الأربعاء، أن فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني، ربما يعرقل وصول الفرنسي كيليان مبابي إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار موقع ” le10sport ” الفرنسي، أن فينيسيوس جونيور أعلن عن نفسه أمس الثلاثاء، في فوز ليفربول بثلاثية مقابل هدف أمام ليفربول، حيث كان حاسمًا للغاية وأرسل رسالة قوية حول مستقبله مع النادي.

وأضاف، أن المهاجم البرازيلي صاحب الـ 21 عامًا بدأ موسمه الثالث مع ريال مدريد إلا أن أداؤه غير المنتظم يضعه بشكل منتظم في قلب الانتقادات وشائعات اقتراب خروجه من قلعة “البرنابيو”

وكانت الصحف الإسبانية، أكدت في وقت سابق، أن ريال مدريد يفكر في بيع فينيسيوس بأي شكل هذا الصيف، للاستفادة من قيمته لتمويل عدة صفقات أخرى؛ أبرزها “مبابي” لتجديد الدماء في الفريق الملكي.

ونقل الموقع الفرنسي، تصريحات مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، والذي أكد على رغبة الميرينجي في استمرار فينيسيوس ما يُهدد وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الصيف ، حيث قال: ” نعتقد أنه سيكون شخصًا مهمًا في ريال مدريد لسنوات عديدة قادمة “.

وأضاف: ” نحن سعداء جدًا معه، إنه يعمل بجد ولديه الكثير من الطموح، كما لديه شخصية رائعة، ونجح في تسجيل هدفين أمام ليفربول، هو لاعب ذكي ويستحق البقاء “.

وتابع: ” نحن نعلم قدراته، فقد كان من العناصر الضرورية بالأمس وكان موضع تهديد مستمر على مرمى الخصم، كما أن لديه سرعة لا يمكن إيقافها “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن شائعات رحيله هذا الصيف، قال: ” نحن سعداء بـ فينيسيوس، إنه فتى يتمتع بشخصية عظيمة ويعمل بجد، نعتقد أنه سيكون شخصًا مهمًا في ريال مدريد السنوات المقبلة “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close