بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

في انتظار قرار ليفربول!.. شوقي غريب يُجهز بديل صلاح في أولمبياد طوكيو

يواصل شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، البحث عن بديل الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، تمهيدًا لضمه إلى قائمة اللاعبين المقرر لهم المشاركة في أولمبياد طوكيو.

وكان شوقي غريب، قد اختار محمد صلاح هداف ليفربول، ضمن قائمة المنتخب الأولمبي المتوجهة إلى طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في الصيف المقبل.

وتقام دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل، ويتم السماح لكل دولة بضم 3 لاعبين فوق سن الـ 23 عامًا ضمن صفوفهم.

ومن جانبها، أكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن ليفربول قد لا يسمح لـ محمد صلاح بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو، بسبب تزامن إقامة البطولة مع الفترة التحضيرية لانطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت، أن شوقي غريب مدرب مصر الأولمبي، يواصل البحث حاليًا عن بديل محمد صلاح، للإعلان عنه في حالة رفض ليفربول السماح للدولي المصري بالتواجد في أولمبياد طوكيو.

ومع ذلك، فإن يورجن كلوب، مدرب الريدز، قال في وقت سابق، أنه يرغب في إلقاء نظرة فاحصة على برنامج استعداد منتخب مصر الأولمبي للبطولة؛ قبل إتخاذ قرار نهائي بشأن السماح لمحمد صلاح بالتواجد معهم في طوكيو أم لا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتُشير أغلب التوقعات، أن في حالة انضمام محمد صلاح إلى منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب هذا الصيف، سيغيب عن بداية انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراتين أو أكثر تقريبًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close