بطولات محليةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

في بيان رسمي- وزارة التموين تفصل في أحقية لقب نادي القرن

أصدر جهاز تمنية التجارة الداخلية، التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم، بيانًا لتوضيح اللغط المثار حول تسجيل نادي الزمالك للقب نادي القرن لدى الوزارة.

وأوضح البيان، أن تسجيل وحماية العلامات التجارية، هو أحد أهم أدوار الإدارة المركزية للعلامات التجارية والنماذج الصناعية التابعة لجهاز تنمية التجارة الداخلية، والتي تختص بتسجيل العلامات التجارية، النماذج الصناعية، المؤشرات الجغرافية.

لكن فيما يخص علامات النوادي التجارية، فيلزم تقديم النادي ما يفيد بحصوله على اللقب من الجهة المانحة له – الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في هذه الحالة – ، حتى يتسنى استكمال بقية الاجراءات.

وأوضح البيان أن الأهلي قد تقدم بطلب لتسجيل شعاره “الأهلي 1907 نادي القرن” مع رسم لدرع النادي يتوسطه نسر، بعد حصوله رسميًا على لقب نادي القرن الأفريقي في عام 2007.

أما الزمالك فقد تقدم بطلب لتسجيل شعار “نادي الزمالك – نادي القرن الحقيقي لكرة القدم” يوم 5 يوليو في عام 2020، ويتم فحص الطلب بعد انقضاء مدة 6 أشهر من تاريخ الإيداع وهي المدة القانونية المنصوص عليها بالقانون المشار إليه وتتم عملية الفحص بواسطة فاحصيين فنيين متخصصين.

ذلك يعني أن الزمالك سيضطر إلى تقديم ما يفيد بمنحه ذلك اللقب، وبما أن ذلك غير متاح، سيظل الأهلي صاحب اللقب والعلامة التجارية، حتى إشعار آخر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close