بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

في تصريح مفاجئ – أنا بابا نويل لـ27 شخصًا

تحدث السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، عن مسيرته مع الروسونيري هذا الموسم.

وقال إبرا، في تصريحاته لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “هدايا رأس السنة؟ بالنسبة لي لا أطلب أي شيء أبدًا. أنا بابا نويل. أنا الشخص الذي يقدم الهدايا لجميع أطفالي البالغ عددهم 27: 2 في السويد و25 في ميلانو”.

وأضاف: “هذا العام حصلنا على العديد من الإطراءات على ما نقوم به. لقد فقد ميلان القليل جدًا من النقاط. لا أعرف إذا كان ذلك بفضلي، لكنني فعلت شيئًا ومنحت الفريق شيئًا ما عندما وصلت في يناير الماضي”.

وتابع: “كان ميلان في المركز الثاني عشر وقالوا إننا انتهينا. لقد حكموا علينا بالفعل قبل رؤية النتائج، لكننا وصلنا إلى القمة، وأثبتنا أننا جزء من القمة وعلينا الآن الاستمرار على هذا النحو”.

وواصل: “لقد لعبت في العديد من الأندية وأحترم جميع الفرق التي لعبت لها، لأن لدي معها ذكريات رائعة، لكن ميلان هو النادي الذي أشعر أنه بيتي. أذهب إلى مقر التدريبات كل صباح ولست في عجلة من أمري للعودة إلى المنزل”.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

وأردف: “شعرت بهذا الأمر في المرة الأولى التي أتيت فيها إلى ميلان عام 2010 مع جالياني وبرلسكوني وكل من عمل هناك. كان هناك شعور آخر وأجواء أخرى”.

واستطرد: “أنت في المنزل. افعل ما تريد ولكن عليك تحقيق النتائج. لقد أحببت هذا لأنني أستطيع أن أكون على طبيعتي وفي نفس الوقت ألعب مع أحد أكبر الأندية في العالم. وهذا سبب أن ميلان هو الأفضل بالنسبة لي”.

وأتم إبراهيموفيتش: “لدي العديد من الأصدقاء في ميلانو، ولن يكون غريبًا بالنسبة لي أن أعيش هنا حتى عندما أتوقف عن اللعب”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close