بطولات محليةالدوري المصريأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

في ذكرى تتويج الأهلي .. الزمالك يرفع لافتة “نادي القرن الحقيقي” على بوابته

وضع نادي الزمالك لافتات عبر أسواره تحمل عنوان “نادي القرن الحقيقي”، حيث يرى الفارس الأبيض أنه الأحق بالحصول على جائزة نادي القرن العشرين في قارة إفريقيا.

ويحتفل الأهلي بذكرة مرور 20 عاماً على تتويجه بجائزة نادي القرن الإفريقي، وفي يوم الذكرى علق النادي الأبيض اللافتات في مقر النادي بميت عقبة.

وحملت اللافتة شعار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يجانب شعار نادي الزمالك، وعبارة:” نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس المحسوبية والمجاملات”.

ويحاول الزمالك بشتى الطرق الحصول على الجائزة التي يرى إنها من حقه، حيث أنه توج بـ 9 بطولات قارية في القرن الـ 20، بينما توج الأهلي بـ 7 بطولات بس.

لكن الاتحاد الإفريقي اعتمد وقتها على نظام النقاط وليس عدد البطولات، وحصل الأهلي على 40 نقطة مقابل 37 للفارس الأبيض.

وقال نادي الزمالك في بيان رسمي نشره اليوم الجمعة، عن هذا الأمر: “الإجراءات التي يتخذها مجلس الزمالك في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة إفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر”.

وأضاف: “قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة رباعية برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم، وبعضوية إسماعيل يوسف وهانى زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا”.

وأختتم البيان : “يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور الى استعادة حق النادي وجماهيره في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي باعتبار النادي هو الأكثر تحقيقا للبطولات القارية بالقرن العشرين”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close