بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارأرسنالإنتر ميلانتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدميلانلاتسيوليفربولنابوليكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

إبراهيموفيتش ونجم ليفربول يقودان التشكيلة الأفضل هذا الأسبوع في الدوريات الخمس الكبرى

انتهت جولة الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، والتي شهدت تألق عديد من اللاعبين في الدوريات المختلفة بعد مستوى رائع وتأثير واضع في نتائج فرقهم.

وشهد الأسبوع الحالي خوض بطولة السوبر الإسباني بمشاركة ريال مدريد وبرشلونة، إذ ودع الميرنجي البطولة من نصف النهائي على يد أتلتيك بلباو فيما خسر برشلونة النهائي على يد الفريق ذاته.

كما أقيمت مباراة كلاسيكو الكرة الإنجليزية بين ليفربول ومانشستر يونايتد والتي انتهت سلبيًا، بينما اكتسح إنتر ميلان نظيره يوفنتوس كلاسيكو إيطاليا بهدفين نظيفين.

وجاء التشكيل الأفضل للجولة المنتهية من الدوريات الخمس الكبرى كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر “ليفربول”.

ولعب أليسون دورًا محوريًا في الحفاظ على نقطة التعادل لليفربول في كلاسيكو إنجلترا بعدما قام بـ4 تصديات حاسمة في مصير المباراة.

أليسون بيكر – ليفربول

خط الدفاع: بايسي “بوردو” – ستونز “مانشستر سيتي” – بريمر “تورينو”.

– بايسي: قدم بايسي دورًا محوريًا في فوز فريقه على نيس بثلاثية نظيفة في الدوري الفرنسي، بعد تسجيله هدف والحفاظ على نظافة شباكه.

– ستونز: أحد أهم نجوم الجولة بعدما سجل هدفين في فوز مانشستر سيتي على كريستال بالاس بجانب مساهمته في الحفاظ على نظافة الشباك.

– بريمر: قدم مدافع تورينو مباراة مميزة أمام سبيزيا ساهم من خلالها في الحفاظ على نظافة شباك فريقه في الدوري الإيطالي.

خط الوسط: لويس ألبرتو “لاتسيو” – ندومبيلي “توتنهام”.

– لويس ألبرتو: نجم ديربي روما الأول بتسجيله هدفين ساهما في انتصار لاتسيو الساحق بثلاثية نظيفة بجانب مستواه المميز على مدار الـ90 دقيقة.

– ندومبيلي: تألق بشكل ملفت في انتصار توتنهام على شيفلد يونايتد بتسجيله هدف وصناعة الآخر، مما جعله ضمن الأفضل هذه الجولة.

خط وسط هجومي: أوباميانج “أرسنال” – توماس مولر “بايرن ميونخ” – إنسيني “نابولي“.

– أوباميانج: استعاد النجم الجابوني نغمة التهديف بعدما سجل هدفين في انتصار أرسنال بثلاثية نظيفة على حساب نيوكاسل ليصبح أحد أبرز نجوم الجولة.

– مولر: قدم النجم الألماني مستوى مميز في انتصار بايرن ميونخ على حساب فرايبوغ بعدما سجل هدف وصنع الآخر في الانتصار بثنائية مقابل هدف وحيد.

– إنسيني: النجم الأول في اكتساح نابولي لنظيره فيورنتينا بسداسية نظيفة، إذ سجل هدفين وصنع هدفين آخرين في حفلة الأهداف.

أوباميانج – أرسنال

خط الهجوم: إبراهيموفيتش “ميلان” – يوفيتش “فرانكفورت”.

– إبراهيموفيتش: عبر المهاجم السويدي عن عودته للملاعب بأفضل صورة ممكنة بعدما سجل هدفي الانتصار لميلان في شباك كالياري، ليستمر الروسينيري في صدارة الكالتشيو.

– يوفيتش: تألق المهاجم الصربي في أول ظهور له بعد الخروج من ريال مدريد، بعدما سجل هدفين في شباك شالكة بعد النزول كبديل خلال النصف ساعة الأخير.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close