بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

في لقائين .. بنزيما يحقق ما فشل في فعله خلال 12 مباراة متتالية بالليجا !

فاز ريال مدريد بصعوبة على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 65 ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني من جديد مناصفةً مع برشلونة الذي يحمل نفس عدد الرصيد.

وأحرز سيرجيو راموس، وكريم بنزيما هدفي اللقاء، فالأول كان عن طريق القائد راموس من ركلة جزاء بالدقيقة 50 من عمر المباراة، والثاني عن طريق الفرنسي كريم بنزيما بالدقيقة 70.

وارتفع رصيد أهداف كريم بنزيما بعد لقاء ريال سوسيداد إلى 17 هدفاً بالدوري الإسباني، ليأتي في المركز الثاني بجدول هدافي الليجا بفارق أربع أهداف عن ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وحقق كريم بنزيما رقماً مميزاً للغاية بهدفه في مرمى ريال سوسيداد، حيث سجل هدفه الثالث في آخر مباراتين له مع الريال في الليجا “هدفين في أمام فالنسيا، وآخر أمام سوسيداد”.

بنزيما في آخر 12 مباراة متتالية بمسابقة الدوري -قبل مباراتي فالنسيا وسوسيداد- سجل فقط هدفين الأول أمام ريال بيتيس في المباراة التي تعرض فيها المرينجي للخسارة بهدفين مقابل هدف شهر مارس الماضي، والآخر كان أمام أتلتيكو مدريد شهر فبراير الماضي.

وبذلك يكون بنزيما قد حقق في لقائين فقط ما فشل فيه في 12 مباراة متتالية بالليجا.

بينما حقق سيرجيو راموس رقماً مميزاً بوصوله للهدف رقم 68 هدفاً في الدوري الإسباني، ليكون بذلك هو أكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف في تاريخ الليجا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close