بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارنابوليكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

في لقطة غريبة – رئيس نابولي يطلق السباب تجاه بيرلو

هاجم الإيطالي أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي، أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس، بعد تصريحات الأخير، وتعليقه على قرار اللجنة الأولمبية الإيطالية، بإعادة مباراة الفريقين بالجولة الرابعة في الدوري الإيطالي.

نابولي كان من المفترض أن يواجه يوفنتوس على ملعب “أليانز” في مدينة “تورينو”، في الرابع من أكتوبر الماضي، لكن نادي الجنوب الإيطالي رفض السفر إلى تورينو بعد إصابة لاعبيه بيوتر زيلينسكي وإليف ألماس بكورونا.

رابطة الدوري الإيطالي والاتحاد الإيطالي إلى جانب لجنة الانضباط والمحكمة الرياضية، رأوا أن نابولي لم يكن لديه سبب كافٍ لتبرير عدم حضوره للمباراة، لأنه لم يكن هناك “شيء قاهر” أو ظروف غير متوقعة تمنع رحلتهم إلى تورينو، وتم اعتبار النادي مهزومًا 3-0، كما تم خصم نقطة أخرى كعقاب.

ولكن اللجنة الأولمبية الوطنية الإيطالية، قبلت استئناف نابولي على قرار الاتحاد الإيطالي ورابطة الدوري، ليتم إعادة المباراة بين يوفنتوس ونابولي من جديد، رغم اعتبار النادي الأزرق مهزومًا، كما سيحصل البارتينوبي على النقطة التي خُصمت منه.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

بيرلو علّق على الأمر، وقال: “لن أقول ما إذا كان الحكم صحيحًا أم لا، لكن ذلك لم يكن عادلاً للفرق الأخرى التي لعبت في مواقف أكثر صعوبة .

وقال دي لورينتيس في تصريحات عبر إذاعة “Radio Capital” الإيطالية: “يجب أن يكون بيرلو مدربًا وهذا كل شيء، ويترك إجابات معينة لممثلي النادي، هذا حكم دولة، قانون دولة في فوضى كورونا”.

وواصل: “أنا لا أريد أن أسيء إلى بيرلو من خلال وصفه بأنه (أحمق)، لكن هذه هي الكلمة الصحيحة، لا يفهم أي شيء مما يقول يبدو أن عقله لا يزال صغيرًا مثل الأطفال”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close