بطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

في منافسة مع ميسي وراموس.. رونالدو في انتظار لقب استثنائي جديد

يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال و يوفنتوس الإيطالي، لتحقيق إنجاز مميز واستثنائي خلال مشواره رفقة منتخب بلاده.

ويتواجد رونالدو على رأس تشكيل منتخب البرتغال لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

وشارك كريستيانو رونالدو في فوز البرتغال أمام أذربيجان بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

ويبدو أن رونالدو يعلم جيدًا إنه إذا كان بإمكانه مساعدة بلاده في الوصول إلى بطولة كأس العالم من خلال التصفيات المقامة الآن، سيكون ضمن مجموعة صغيرة من اللاعبين الذين نجحوا في المشاركة في خمس نسخ لكأس العالم خلال مسيرتهم الكروية.

وتضم القائمة الحالية أربعة لاعبين فقط نجحوا في الوصول رفقة منتخبات بلادهم إلى 5 نسخ من كأس العالم، وهم: ” لوثار ماتيوس، أنطونيو كارباخال، ورافائيل ماركيز ” بجانب جانلويجي بوفون لكنه لعب في 4 نسخ فقط وظل على مقاعد البدلاء في نسخة.

وينتمي كريستيانو رونالدو حاليًا إلى قائمة طويلة من اللاعبين الذين شاركوا في 4 نسخ لكأس العالم، ولكن؛ رونالدو سيكون حريصًا للانتقال إلى المجموعة الأصغر للوصول لإنجاز تاريخي ومميز يُضاف لألقابه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

على الجانب الآخر، فإن ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وأندريس جواردادو مرشحون أيضًا للدخول إلى قائمة النخبة الذين شاركوا في 5 نسخ لبطولة كأس العالم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close