دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

في وضح النهار.. عصابة محترفة تسرق سيارة هاري كين

تعرض هاري كين قائد منتخب إنجلترا ونجم فريق توتنهام هوتسبير، للسرقة خلال الساعات القليلة الماضية، خلال تواجده مع منتخب بلاده.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية أن هناك عصابة سرقت سيارة هاري كين ماركة ” رينج روفر” والتي يبلغ قيمتها 100 ألف جنيه إسترليني.

العصابة استهدفت سيارة هاري كين بعد أن تم تصويرها وهي تمر من أمامهم عدة مرات شرق لندن، واستخدموا جهازًا إلكترونيًا لفتحها وسرقتها في منطقة ’”شينغفورد” شرق لندن، في وضح النهار.

وأكد مصدر مقرب من جانب هاري كين: ” أن اللاعب يشعر باستهدافه من جانب عصابة تركز على لاعبي كرة القدم، الطريقة التي تمت بها عملية السرقة لم تبدو وكأنها مصادفة، حيث أظهرت اللقطات سيارة تسير بالقرب منها أكثر من مرة وهو ما يؤكد أنهم كانوا يقوموا بعملية استطلاع”.

كما أخبرت الشرطة هاري كين، أن هناك فرصة ضئيلة لاسترداد سيارته خاصة في ظل تطور هذه الأنواع من العصابة، إلا نجم فريق توتنهام سعيد لأنه لم يتضرر أحد من عائلته بشأن هذا الفعل، كما أن السرقة حدثت لشئ يمكن تعويضه”.

ويعتبر كين هو ثالث لاعب من صفوف توتنهام يتعرض لسرقة خلال الفترة الماضية، حيث سبق وتعرض كلا من ديلي آلي ويان فيرتونخين لهجوم مسلح.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close