بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

قبل العودة إلى التدريبات .. ريال مدريد يعلن إصابة يوفيتش

أصدر ريال مدريد بياناً رسمياً أكد من خلاله إصابة مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش، بكسر في القدم اليمنى، قبل العودة إلى التدريبات استعداداً لاستئناف الموسم الجاري 2019/2020.

وأعلن ريال مدريد في وقت سابق عن موعد العودة إلى التدريبات، وحدد يوم الإثنين المقبل 11 مايو لبداية العمل بشكل فردي، وفقاً للبروتوكول الذي أعلنه الاتحاد الإسباني لكرة القدم لإعادة المنافسات.

لكن يبدو أن ريال مدريد سيفتقد لخدمات مهاجمه لوكا يوفيتش عند عودة المنافسات من جديد، بعدما تعرض للإصابة أثناء تدريبه في المنزل بعد عودته من صربيا هذا الأسبوع، حسبما أكدت صحيفة ماركا.

وجاء نص البيان الذي نشره ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني:

“بعد الاختبارات التي تم إجراؤها اليوم على لاعبنا لوكا يوفيتش من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد ، تم تشخيصه بأنه مصاب بكسر خارج المفصل في عظم القدم اليمنى. وسيتم الكشف عن التطورات”.

ليزداد الموسم سوءاً بالنسبة ليوفيتش في عامه الأول مع ريال مدريد، حيث فشل في إثبات نفسه وحجز مكانه ضمن اختيارات زيدان، مع زيادة التكهنات حول خروجه في نهاية الموسم.

وقبل توقف منافسات كرة القدم بسبب فيروس كورونا، بدأ زين الدين زيدان في تفضيل المهاجم الثالث ماريانو دياز عليه، وسجل المهاجم الدومينيكاني في الكلاسيكو ضد برشلونة، وشارك بعدها أمام ريال بيتيس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close