بطولات محليةالدوري السعوديالإتحادالنصرالهلالالكرة السعوديةأخبارأهلي جدةعبدالرزاق حمداللهعمر السومةسالم الدوسريكرة قدمفهد المولد
الأكثر تداولًا

قبل العودة.. كل ما تريد معرفته عن الدوري السعودي الهدافين والهابطين وصراع اللقب

تعود منافسات الدوري العودي دوري الأمير محمد بن سلمان غداً بعد توقف من شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

ستكون العودة من الجولة 23 في كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي ستشهد مجموعة من المباريات القوية والهامة لجميع الفرق، سواءً كانت في القمة أو القاع.

أهم مباراة في عودة الدوري سيكون ديربي الرياض بين النصر والهلال ، وهي منافسة على الصدارة وقد تكون حاسمة للقب هذا الموسم، فالزعيم في الصدارة برصيد 51 نقطة والعالمي بعيد عنه بفارق 6 نقاط، وفوز الأزرق يعني اقترابه من الفوز بالدوري السعودي هذا الموسم، وهو ما لا يترك خيارات لفارس نجد إلا الانتصار.

ويستعرض لكم “365Scores” كل ما تريد معرفته عن منافسات العودة.

  • المتصدر وصراع الآسيوية

يتصدر الهلال ومن خلفه النصر بمسافة ليست ببعيدة لإنهاء المنافسة على اللقب، ومن خلفهم بمسافة بعيدة الوحدة والأهلي في الوصول إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل ويحاول الفيصلي المنافسة معهم على الدخول في المربع الذهبي.

  • صراع الهبوط وكبير جدة يحاول تجنب سيناريو سيء

بنسبة كبيرة سينحصر صراع الهبوط هذا الموسم على فرق العدالة صاحب المركز الأخير وضمك والفتح وعلى استحياء معهم اتحاد جدة ولكن يبدو أن صراع الهبوط هذا الموسم لن يكون مثيراً في الدوري السعودي.

  • غائبين مؤثرين عن عودة الدوري

الغائبين عن عودة الدوري سيكونوا مؤثرين وأبرزهم المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني الذي سيغيب عن الاتحاد في الأيام المقبلة، لاعبا فريق أبها سعد بقير ومهدي تاهرات سيغيبان عن الفريق، ومهند عسيري وديفيد دي سوزا من الأهلي.

  • صراع الهداف حمدلله يخشى من لحاق جوميز والسومة

صراع الهدافين في الدوري السعودي يعتبر هو الأكثر إثارة حيث يتصدر الترتيب اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدلله بـ16 هدفاً، حمدلله يأتي من خلفه اللاعب بافيتيمبي جوميز بـ14 هدفاً وعمر السومة بـ12 هدفاً، وهو ما يجعل فرص الثلاثي تعتبر متساوية بنسب بسيطة في حصد لقب الهداف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close