بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

قبل الكلاسيكو .. زيدان يثير التكهنات حول رحيله عن ريال مدريد ورد فعل فلورتينو بيريز

آثار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، التكهنات حول رحيله عن الفريق بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، كما تحدث عن دعم النادي واللاعبين قبل الكلاسيكو المرتقب.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على برشلونة عصر غد السبت على ملعب كامب نو، ضمن فعاليات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ويعاني ريال مدريد من تراجع في النتائج وظهر الفريق بمستوى سيء للغاية، وهو ما رد عليه زيزو في المؤتمر الصحفي قبل الكلاسيكو قائلًا: “الهزيمة ضد قادش وشاختار؟ بدأنا بشكل سيء وكان من الصعب علينا اللعب أمام فرق تلعب بتلك الطريقة في الخلف، وهو ما نعمل على تعديله في تحضيرنا”.

وأضاف: “لا أعتقد أنني مدين للاعبين، أنا المدرب وعندما يتلقى الفريق انتقادات، أقول لم يحدث شيء ويجب أن نكون جميعًا معًا، عندما نلعب بشكل سيء يتعين علينا أن نتحد معًا، ليس في كرة القدم فقط بل في الحياة ككل أيضًا عندما لا تسير الأمور على ما يرام، يجب أن نكون معًا”.

وواصل: “مواجهة برشلونة الآن أفضل طريقة لعكس الوضع الحالي، كما أنها المباراة المقبلة لنا والتي سنلعبها غدًا”.

وتابع: “كنت دائمًا ما أنتقد نفسي، لكنني أعلم أنه يمكننا قلب الوضع، بعد الهزيمة معظم النقد يكون لي وهو أمر طبيعي، أنا لا أعيش على الماضي والأهم هو ما سيأتي، نريد أن نلعب مباراة جيدة”.

وأكمل: “دعم الرئيس؟ لقد لاحظت دعم الجميع، اللاعبون جعلوني أفوز بأشياء عديدة، سأظل دائمًا حتى الموت مع لاعبي فريقي لأنهم يقاتلون ويقاتلون ويركضون، عندما تسوء الأمور يكون لديهم شخصية قوية كما يمتلكون جودة، وعلينا إثبات ذلك”.

وأختتم: “مستقبلي على المحك؟ هذا ما يقال ولن أنكره، ما يحدث حاليًا تكرر في الموسم الماضي في بداية الموسم، ما علي فعله الآن هو التركيز في عملي ولا شيء أخر”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close