دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

قبل المواجهات المرتقبة.. نجم ريال مدريد يحذر ليفربول وبرشلونة

أبدى الإسباني ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد، استعداده التام لمواجهة ليفربول الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك خوض مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وكانت قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وضعت ريال مدريد في مواجهة بمثابة نهائي مبكر، حين يلتقي بنظيره الإنجليزي ليفربول، الثلاثاء المقبل في ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الميرينجي.

وفاز ريال مدريد على نظيره إيبار، اليوم السبت بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة، يواصل اللوس بلانكوس تضييق الخناق على غريمة التقليدي برشلونة، بعدما بات في وصافة ترتيب الليجا برصيد 63 نقطة، فيما تراجع برشلونة إلى المركز الثالث برصيد 62 نقطة.

وعن مواجهة ليفربول وبرشلونة المقبلين، وجه أسينسيو تحذيرصا شديد اللهجةن خلال تصريحات تلفزيونية عقب مباراة إيبار، فقال: ” نحن ينتظرنا أسبوع مهم للغاية، لكن علينا تحقيق الفوز في المباريات المقبلة كافة “.

وأضاف: ” الآن لدينا ليفربول ثم برشلونة، علينا أن نرتقي إلى مستوى ريال مدريد الحقيقي، سنذهب إلى هذه المباريات للفوز لا بديل عنه “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويلتقي ريال مدريد بنظيره ليفربول في ربع نهائي التشامبيونز ليج، الثلاثاء المقبل، بينما يواجه برشلونة في كلاسيكو الأرض، يوم السبت المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close