دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

قبل المواجهة المرتقبة.. أبرز الغيابات المؤكدة عن مباراة ليفربول وريال مدريد

سُحبت قبل قليل، قرعة دور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لنسخة 2020/2021، والتي أسفرت عن مواجهات من العيار الثقيل، يأتي أبرزها حين يلتقي فريق ليفربول الإنحليزي بنظيره ريال مدريد الإسباني.

فيما اصطدم حامل اللقب، فريق بايرن ميونخ الألماني بنظيره الفرنسي، باريس سان جيرمان، بينما يلتقي مانشستر سيتي بنظيره بوروسيا دورتموند، ويواجه تشيلسي نظيره بورتو.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد وليفربول أحد أيام 6 أو 7 أبريل المقبل على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الميرينجي، فيما تقام مواجهة الإياب على ملعب “إنفيلد” معقل الريدز أحد أيام 16 أو 17 أبريل.

أبرز غيابات فريق ليفربول أمام ريال مدريد

ويغيب عن فريق حُمر الميرسيسايد، كلًا من: الهولندي فان دايك والإنجليزي جو جوميز بسبب معاناتهم من إصابات طويلة الأمد، حيث يعاني الأول من قطع في الرباط الصليبي وأخر المؤشرات تُشير لاحتمالية عودته مع بداية اليورو، فيما يعاني “جوميز” من إصابة قوية على مستوى الركبة.

وكانت تقارير إنجليزية صادرة مؤخرًا، تؤكد على احتمالية عودة فان دايك بنهاية أبريل المقبل أو مطلع مايو، ليتواجد مع ليفربول في آخر جولات الدوري الإنجليزي بأقصى تقدير.

كما يفتقد الريدز قائده “جوردان هندرسون” والذي أجرى عملية جراحية مؤخرًا على مستوى الركبة وكانت التقارير تؤكد عودته بعد 6 أو 8 أسابيع ما يؤكد احتمالية عودته للملاعب بعد مواجهة الإياب بين فريقي ليفربول وريال مدريد.

فيما لم يتحدد موقف البرازيلي روبرت فيرمينو بعد من العودة أمام ريال مدريد لخوض مواجهة الذهاب في إسبانيا، حيث يعاني اللاعب من إصابة طفيفة على مستوى العضلة الخلفية ابعدته عن المشاركة م ع الريدز مؤخرًا.

أهم العناصر الغائبة عن ريال مدريد أمام ليفربول

على الجانب الآخر، يفتقد فريق ريال مدريد أحد أهم ركائزه الأساسية، وهو البلجيكي إيدين هازارد، والذي يغيب بسبب تجدد إصابته والمقرر أن تُبعده عن الملاعب حتى نهاية أبريل المقبل.

وتحوم الشكوك حول إمكانية لحاق كلًا من: داني كارفخال وألفارو أودريوزولا، وماريانو حيث يؤدي الثنائي الأول التدريبات في صالة الجيم، بينما يعاني الأخير من إنزعاجات عضلية قوية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وذكرت الصحفية الموثوقة أرانشا رودريجيز، قبل قليل، أن داني كارفخال من المتوقع أن يبدأ التدريبات الفردية على الكرة بداية من الأسبوع المقبل، على أن يكون متاحًا للمشاركة بداية من مطلع أبريل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close