بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

قبل لاعب ريال مدريد.. رسميًا – أرسنال يعلن ضم صفقة جديدة

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن ضم الحارس الدولي الأسترالي مات رايان على سبيل الإعارة للفترة المتبقية من الموسم من نادي برايتون.

وقال المدير الرياضي للنادي اللندني البرازيلي إيدو: “مات هو حارس مرمى متمرس، وموهبة مثبتة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيعزز مات فريقنا بخبرته ومعرفته باللعب على أعلى مستوى”.

وأضاف: “بعد انتقال مات مايسي الأخير إلى نادي هيبرنيان، سيوفر وصول رايان منافسة جيدة للغاية ودعمًا إيجابيًا لجميع حراس مرمانا، ونحن نتطلع إلى اندماجه بسرعة في التشكيلة هنا في آرسنال”.

أما المدير الفني ميكيل أرتيتا فقد صرح قائلاً: “نحن نعرف مات جيدًا من خلال أدائه مع برايتون في المواسم الأخيرة وهو يجلب جودة إضافية لفريقنا. يتمتع مات بخبرة جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولعب أكثر من 100 مرة في الدوري، وهو أمر سيفيدنا كثيرًا داخل وخارج الملعب. نرحب بمات في أرسنال ونتطلع إلى العمل معه هذا الموسم”.

ولد مات في سيدني، ولعب في بلاكتاون سيتي وسنترال كوست مارينرز في أستراليا بين عامي 2009 و2013، قبل أن ينتقل إلى أوروبا حيث شارك في أكثر من 100 مباراة مع كلوب بروج في بلجيكا، وفي عام 2015 انضم إلى فالنسيا في إسبانيا، حيث أمضى موسمين، بما في ذلك فترة إعارة في بلجيكا مع جينك.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي عام 2017، إنتقل إلى برايتون، وخاض اللاعب الدولي البالغ من العمر 28 عامًا 124 مباراة منذ التوقيع مع فريق الساحل الجنوبي.

وخاض مات 59 مباراة دولية مع المنتخب الأسترالي، ولعب في نهائيات كأس العالم 2014، و2018، بالإضافة إلى كأس آسيا 2015 و2019، وحصل على جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة 2015 التي أقيمت في أستراليا، وتوج منتخب بلاده بلقبها.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: