بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

قبل مباراة فياريال.. نبأ سار لترينكاو في برشلونة وصادم لرباعي الفريق

يستعد البرتغالي فرانسيشكو ترينكاو لاعب برشلونة الوافد حديثاً، للحصول على رقم للمشاركة رفقة العملاق الكتالوني بعد ظهوره في المواجهات التحضيرية للفريق.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “أس” الإسبانية أنه بعد ظهور اللاعب في المواجهة الودية أمام جيرونا، والذي أظهر تألقاً كبيراً، جعله محط الأنظار، يستعد للحصول على رقم للمشاركة داخل صفوف الفريق الأول.

الأداء والثقة التي ظهر بها اللاعب في مواجهتي خيمناستيك وجيرونا، إلي جانب الإصابة التي لحقت بأنسو فاتي لاعب الفريق، سيجعله يبدأ أمام فياريال في مستهل مشوار برشلونة بالدوري الإسباني، على عكس المتوقع، حيث إنه كان من المقرر أن يشارك رفقة الفريق الثاني في أول مواسمه مع عملاق كتالونيا.

ومن المقرر أن يرتدي اللاعب رقم 17، وهو نفس الرقم الذي ارتده في مواجهتي خيمناستيك وجيرونا، ضمن المرحلة التحضيرية لبرشلونة.

فيما سيتعين على أروجو، وريكوي بويج، وبيدري الانتظار، لاعبي فريق الشباب، من أجل الظهور رفقة الفريق الأول، وفقاً لقرار الهولندي رونالد كومان، بينما ينتظر أنسو فاتي الذي يسبق الجميع في هذه الخطوة التعافي بشكل كامل من الإصابة.

ويستعد برشلونة لخوض مواجهته المرتقبة أمام فياريال، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني، في السابع والعشرين من سبتمبر الجاري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close