دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

قبل مواجهة باريس .. جوارديولا يتحدث عن نيمار وما كان سيحدث لو استمر في برشلونة

أثني الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي تقام مساء غد الأربعاء.

وقال جوارديولا خلال مؤتمره الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة باريس سان جيرمان عن نيمار نجم المنافس: “أتذكر جيدًا عندما عرضت بعض الفيديوهات على لاعبي برشلونة في عام 2011، أخبرتهم أن نيمار هو ملك سانتوس”.

وواصل حديثه عن نيمار قائلاً: “كانت أفواه اللاعبين مفتوحة ومندهشة مما تراه من مهارات، إنه لمن دواعي سروري مشاهدته كمتفرج على أرض الملعب”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستكمل تصريحاته: “نيمار يحمل مسئولية منتخب البرازيل على كتفيه، متأكد من أنه إذا كان استمر مع برشلونة لفترة أطول لحققوا لقب دوري أبطال أوروبا مرتين أو ثلاث”.

وتابع عن ثلاثي برشلونة: “ثلاثية ميسي، نيمار وسواريز كانت أفضل خط هجوم رأيته في حياتي، هو قرر الرحيل إلى باريس سان جيرمان ولم يكن قرارًا سيئًا لأنه في مدينة جميلة ونادي جيد، وأتمنى أن تبعد عنه الإصابات”.

واختتم جوارديولا حديثه قائلاً: “معجب كبير بأدائه لأنه يساهم في امتاع الجماهير في كرة القدم، ومن دواعي سروري مواجهته واللعب مع باريس سان جيرمان”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close