دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

قبل مواجهة تشيلسي – عودة ثنائي ريال مدريد إلى التدريبات والكشف عن موعد عودة فالفيردي

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، دفعة معنوية اليوم، بعودة ثنائي الفريق للمشاركة في الحصة التدريبية الجماعية استعدادًا لمواجهة تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد بنظيره تشيلسي الإنجليزي، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب “ستامفورد بريدج” في إياب نصف نهائي بطولة دوري الأبطال، وكان مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبحسب ما ورد عن الموثوق “ميخيل أنخيل دياز” الصحفي لدى إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن سيرجيو راموس وميندي لاعبا اللوس بلانكوس شاركا بشكل طبيعي في الصالة الرياضية وكذلك تدربوا بالكرة على العشب وبدونها اليوم الأحد وهناك تفاؤل بمشاركتهما أمام تشيلسي.

وأوضح دياز، أن رافاييل فاران الذي تعرض للإصابة أمس السببت، على هامش مشاركته مع الفريق أمام أوساسونا، سيخضع للفحوصات الطبية اللازمة غدًا الاثنين لمعرفة حجم الإصابة ومدى الغياب عن الملاعب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف أيضًا، أن فيدريكو فالفيردي لاعب وسط ميدان الميرينجي، سيخضع لفحص كورونا اليوم، ومن المقرر الإعلان عن النتائج غجًا الاثنين، وفي حالة كان الاختبار سلبي سيكون قادرًا على التدرب مع الفريق بداية من الغد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close