دوري أبطال أفريقيابطولات محليةالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

قبل نهائي القرن – 5 محطات قادت الأهلي لملاقاة الزمالك

يستعد الأهلي لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الزمالك يوم الجمعة 27 على إستاد القاهرة الدولي، في لقاء منتظر من أعوام طويلة للغاية.

الأهلي نجح في الوصول إلى المباراة النهائية بعد عبور الوداد في نصف النهائي بالفوز عليه ذهاباً وإياباً.

ويستعرض لكم 365Scores، 5 محطات قادت الأهلي للوصول إلى النهائي هذه المرة.

التعادل مع بلاتينيوم

الأهلي نجح في التعادل أمام بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي في مباراة صعبة للغاية كان الأحمر متأخرًا حتى الدقائق الأخيرة ولكن مروان محسن سجل هدف كان مساهمًا في تأهل الأهلي في وقت لاحق.

الفوز على النجم الساحلي

بهدف صاحب الوجه الملائكي جونيور أجايي نجح الأهلي في تحقيق الفوز الأهم في مرحلة المجموعات في الجولة الخامسة على ملعب الأهلي الجديد، لينجح الأهلي في حسم تأهله بشكل ما قبل مباراة الجولة الأخيرة.

تعادل في حماية الشرطة أمام الهلال

في مباراة الجولة الأخير استطاع الأهلي العبور بنقطة جعلته يصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا كثاني لمجموعته بعد التقدم في النتيجة وتحقيق الهلال تعادل قاتل بعد نزول الجماهير أرض الملعب وحماية لاعبي الأهلي في وجود الشرطة السودانية.

فرصة الانتقام أمام صن داونز

دائمًا ما تمنحك كرة القدم فرصة للانتقام بعد خوض مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الذي كان الأهلي قد غادر البطولة العام الماضي على يده بعد هزيمة تاريخية بخماسية نظيفة، الأهلي فاز ذهاباً وتعادل إياباً لينجح الأهلي في استعادة شخصيته الإفريقية.

أول مباراة لموسيماني مع الأهلي

رحل السويسري فايلر بعد توليه مسؤولية الأهلي طوال فترة البطولة قبل أن يستكمل المشوار ليأتي موسيماني من صن داونز، ويقود الأهلي في أول اختبارين له أمام الوداد ويفوز ذهاباً وإياباً ويتأهل مع الأهلي للنهائي في انتصار تاريخي للأهلي في مباراتي نصف النهائي.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: