دوري أبطال أفريقيابطولات محليةالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

قبل نهائي القرن – 5 محطات قادت الزمالك لملاقاة الأهلي

يستعد نادي الزمالك للقاء القرن على حد وصف الكثيرين أمام الأهلي يوم الجمعة 27 نوفمبر على إستاد القاهرة في مباراة مصيرية للفريقين تحدث لأول مرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أن يتلاقى فريقين من نفس البلد في مباراة نهائية.

الزمالك طريقة كان صعبًا للغاية ولكنه نجح في الوصول إلى المباراة النهائي بجدارة واستحقاق ليلاقي غريمه الأهلي.

ويستعرض لكم 365Scores، 5 محطات قادت الزمالك للوصول إلى النهائي هذه المرة.

  • طالع ايضا

الفوز الأول أمام أول أغسطس

نجح الزمالك في مباراة أول أغسطس الأنجولي في تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات بعد الخسارة الكبيرة من مازيمبي في المباراة الأولى برباعية نظيفة.

تعادل مثير أمام زيسكو الزامبي

في ظروف صعبة والكثير من الإصابات نجح الزمالك في التعادل أمام زيسكو بهدف لكل فريق في مباراة فلت منها الزمالك بنقطة هامة في مشوار الصعود.

الإياب أمام مازيمبي سر الصعود

بتعادل سلبي والكثير من الفرص الضائعة نجح الزمالك في التعادل أمام مازيمبي ليكون على بعد نقطة وحيدة من الصعود إلى الدور الثاني مع الفريق الكونغولي.

مباراتي الترجي وأداء تاريخي

نجح نادي الزمالك في تحقيق فوز مثير بثلاثية لهدف بعد التأخر بهدف أمام الترجي في مباراة الذهاب في القاهرة، ليذهب إلى ملعب رادس ويخسر بهدف نظيف ويقدم فيها الزمالك أداء دفاعي أكثر من رائع.

مباراتي الرجاء رغم الظروف الصعبة

بعد رحيل المدرب كارتيرون عن صفوف الفريق بشكل مفاجئ إلى صفوف التعاون السعودي، في صدمة كبيرة لمشجعي الزمالك جاء جيم باتشيكو مدرب الفريق الحالي البرتغالي ليقود مباراة الذهاب أمام الرجاء المغربي ويخطف الزمالك فوزًا هامًا بهدف نظيف، ويأتي في مباراة الإياب ويقدم مباراة للتاريخ منتصراً فيها بثلاثية لهدف بعد التأخر بهدف مبكر في بداية الشوط الثاني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close