بطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

قد ينتهي قريبًا.. تطور مفاجئ في ملف تجديد راموس مع ريال مدريد

شهدت عملية المفاوضات بين ريال مدريد الإسباني وسيرجيو راموس قائد الفريق تغيير مفاجئ بشأن تجديد تعاقده اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكانت عملية تجديد عقد راموس قد واجهت تعثر كبير بسبب رغبة قائد الفريق في التجديد لأكثر من موسم إلى جانب زيادة راتبه وهذا ما رفضه ريال مدريد وفقاً لسياسات النادي في التجديد للاعبين كبار السن.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، أن هناك اجتماع قد تم بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وسيرجيو راموس، الثلاثاء الماضي.

وخلال الاجتماع واصل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، الحديث من جديد حول إمكانية تجديد عقد سيرجيو راموس مع الفريق.

الحديث بين الثنائي، أظهر العلاقة العملية بينهما مازالت ودية، وصادقة، وفي طريقها الصحيح بشأن التجديد على الرغم من الرفض السابق لراموس لعرض تجديده الذي قدمه النادي.

كما أن المحادثة التي دارت بين بيريز وراموس كانت مريحة حسبما، والتي أشارت إلى أن القرار النهائي سواء كان بتجديد اللاعب أو، سيكون معلنا قريبا.

التطور الجديد في علاقة الطرفين، جعل راموس يتجه أكثر من التجديد للميرنجي، خاصة وأن كل يوم يمر دون أي أخبار، يجعلنا أقرب إلى رؤية قائد الفريق يجدد عقده مع ريال مدريد.

وخلال الجلسة تأكد اللاعب أن مطالبه براتب مرتفع إلى جانب عقد مدته 3 سنوات أمر لا يستطيع بيريز الالتزام به في الوضع الحالي خاصة في ظل تفشي فيروس

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close