بطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارإنتر ميلانتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

قرار زيدان يمنع ريال مدريد من إبرام صفقته الشتوية الأولى

رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع صفقة الميرنجي المرتقبة في الشتاء المقبل.

ويحتاج ريال مدريد خلال فترة الانتقالات لتدعيم صفوفه بشكل كبير، خاصةً في ظل الإصابات التي ضربت الفريق إلى جانب انخفاض مستوى عدة لاعبين.

وحسب ما ذكرته شبكة ” ديفنسا سنترال” الإسبانية أن هناك مفاوضات جادة قد شهدتها الفترة الماضية بين ريال مدريد ودافيد ألابا، ظهير بايرن ميونخ، إلا أنه في حال إتمام هذه إذا الصفقة ستكون في الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وينتهي عقد ألابا مع بايرن ميونخ في نهاية الموسم الجاري، ويحق للظهير النمساوي التوقيع لأي نادٍ بشكل مجاني في يناير المقبل.

ويأتي قرار تأجيل إتمام الصفقة في الشتاء إلى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب زين الدين زيدان الذي استبعد قيام الفريق بأي تعاقد في يناير المقبل.

قرار زيدان لم يكن لأول مرة بل سبق واتخذه في مرات سابقة، خاصةً وأن الفرنسي أظهر من قبل أنه لا يحبذ إبرام أي صفقات في منتصف الموسم.

ورفض الفرنسي من قبل ضم عدة صفقات مهمة واقتصادية لريال مدريد مثل ضم كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام السابق وإنتر الحالي، لأنه يفضل إنهاء الموسم بالفريق الذي بدأ

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: