بطولات عالميةالدوري الايطاليانتقالاتروماأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

قرار نهائي.. روما يستعد لضم لاعب ريال مدريد هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن استعداد نادي روما لتقديم عرض رسمي خلال الفترة المقبلة، لضم مهاجم ريال مدريد بصفة دائمة وقبل انتهاء فترة إعارته في يونيو 2021.

روما الإيطالي كان قد حصل على خدمات بورخا مايورال، بنظام الإعارة في الصيف الماضي من صفوف ريال مدريد الإسباني، على أن يرتدي اللاعب الإسباني قميص روما لمدة موسم كامل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن مايورال المعار لصفوف روما، والذي توّهج بقميص الذئاب هذا الموسم، حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 في 22 مباراة حتى اللحظة، قد يستمر مع الفريق الإيطالي لفترة إضافية.

وأشارت الصحيفة، أن مدرب روما، باولو فونسيكا، يواصل الضغط على إدارة نادي الذئاب من أجل التعاقد مع مايورال بصفة دائمة هذا الصيف، وسط التكهنات الدائرة حول اقتراب رحيل دجيكو عن صفوف روما.

وكان نادي ريال مدريد قد وضع بند في عقد إعارة مايورال إلى روما، بأن يُسدد الأخير مبلغ يصل إلى 15 مليون يورو إذا قرر تفعيل بند الشراء الدائم للاعب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد قد يوافق على رغبة روما في ضم مايورال بصفة دائمة، للاستفادة من قيمته لإنعاش خزينة النادي واستخدام المبلغ للتعاقد مع عدة لاعبين هذا الصيف، مثل: إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close