بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم

قرار نهائي من كامافينجا – نادٍ إنجليزي يشعل المنافسة مع ريال مدريد على ضمه

اشتعلت المنافسة بين أحد الأندية الإنجليزية مع نادي ريال مدريد مبكرًا من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن إدواردو كامافينجا اتخذ قراره النهائي بعدم تجديد عقده مع نادي رين الفرنسي، تمهيدًا للرحيل في الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد كامافينجا مع نادي رين الفرنسي في عام 2022، وهو ما يضطر النادي الفرنسي للموافقة على رحيله في الصيف المقبل لعدم خسارته مجانًا.

الصحيفة الإنجليزية أكدت أن نادي مانشستر يونايتد قرر دخول السباق على اللاعب الفرنسي صاحب الـ19 عامًا في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيكون نادي ريال مدريد أبرز منافسي مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع كامافينجا في ظل إعجاب زين الدين زيدان بقدرات لاعب الوسط الشاب.

ويرغب نادي رين الفرنسي الحصول على المقابل المادي الأكبر في الانتقالات المقبلة للاستفادة من رحيل كامافينجا، ولكن انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل قد يضطره للموافقة على تقليل طلباته المادية.

وقد تُحسم الصفقة بمقابل 25 مليون يورو، وهو ما يجعل رغبة صاحب الـ19 عامًا هي الفاصلة في خطوته المقبلة في ظل رغبته اللعب بقميص أحد أندية أوروبا الكبرى.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close