بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

قرار نهائي من مانشستر سيتي بشأن التعاقد مع ميسي

اتخذ نادي مانشستر سيتي قراره النهائي بشأن التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية عقده مع نادي برشلونة.

مازال مستقبل ليونيل ميسي غير واضح المعالم مع نادي برشلونة، إذ لم يتخذ النجم الأرجنتيني قراره النهائي بشأن مستقبله سواء بالاستمرار مع النادي الكتالوني أو الرحيل.

وكان مانشستر سيتي على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع ليونيل ميسي الصيف الماضي، حينما قرر الرحيل عن برشلونة أثناء ازمته مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو.

لكن صحيفة “سبورت” الإسبانية أكدت أن مانشستر سيتي تراجع عن فكرة ضم ميسي الصيف المقبل، حال قرر الرحيل عن برشلونة بعد نهاية عقده.

ويرى نادي مانشستر سيتي بطلب من جوارديولا أن تدعيم مركز رأس الحربة سيكون هو الأولوية بعد رحيل سيرجيو أجويرو وسيكون التركيز عليه أكثر فائدة من دفع مبالغ طائلة لميسي.

ويحلم بيب جوارديولا بالتعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع، وتحديدًا واحد من الثنائي إيرلينج هالاند أو هاري كين وهو ما سيكلف خزينة النادي مبالغ ضخمة لتحقيقه.

بناءًا على ذلك، فإن مانشستر سيتي قرر التركيز على ملف رأس الحربة والخروج تمامًا من قضية ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close