دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

قلق كبير في باريس سان جيرمان بعد التقارير الأولية لإصابة نيمار قبل مواجهة برشلونة

تُثير الإصابة التي تعرض لها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الرعب داخل أرجاء نادي باريس سان جيرمان قبل مواجهة برشلونة المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

وغادر نيمار ملعب المباراة في الدقيقة 55 أمام كان في كأس فرنسا، قبل أيام من مواجهة برشلونة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نيمار قد أصيب عضليًا في الفخذ الأيمن بشكل قوي سيمنعه من المشاركة في لقاء الذهاب أمام برشلونة.

وأكدت الصحيفة أن بحسب الفحوصات الأولية التي أجراها نيمار فإن مشاركته أمام برشلونة ستكون بمثابة المعجزة، إذ أنه من المستبعد لحاقه بأول مباراة.

وبدأ مسؤولو باريس سان جيرمان بالفعل في وضع برنامج تأهيلي مكثف يضمن مشاركة نيمار في لقاء العودة، حيث يسيطر عليهم القلق من خسارة اللاعب البرازيلي في المباراتين.

وعلق بوتشيتينو على إصابة نيمار بعد نهاية المباراة: “لقد تعرض إلى إصابة عضلية في الفخذ، لم نحدد خطورة الإصابة بعد حتى الآن”.

وواصل بوتشيتينو: “نيمار سيقوم بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة في الساعات المقبلة من أجل تحديد مدة غيابه الرسمية خلال الفترة القادمة”.

يُذكر أن برشلونة سوف يستضيف باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الكامب نو في لقاء الذهاب، على أن يكون لقاء العودة منتصف شهر مارس المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close