دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

قنبلة الميركاتو – باريس سان جيرمان يسعى لضم رونالدو وبوجبا

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع كريستيانو رونالدو وبول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بدأ باريس سان جيرمان بقوة سوق الانتقالات الصيفي الحالي من خلال التعاقد مع جورجينيو فينالدوم وجيانلويجي دوناروما، كما بات أشرف حكيمي في طريقه للانضمام إليهم مع المناقشات مع مدافع ريال مدريد السابق سيرجيو راموس، لكن نادي العاصمة لا ينوي التوقف عند هذا الحد.

وبحسب المعلومات الواردة من موقع ‘‘فوت ميركاتو‘‘ الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان يرغب أيضًا في القيام بخطوة كبيرة في الميركاتو ويعمل على إمكانية التعاقد مع نجم كبير من بين كريستيانو رونالدو وبول بوجبا، والفكرة هي جذب لاعب واحد على الأقل منهم هذا الصيف.

بعد ثلاث سنوات في الدوري الإيطالي، كان الوضع مروعًا بالنسبة لكريستيانو رونالدو مع يوفنتوس بعد الإقصاء في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أياكس أمستردام في 2019، ثم الإقصاء ضد ليون في 2020، والإقصاء ضد بورتو في 2021.

كريستيانو رونالدو هو من حمل يوفنتوس على كتفيه في السنوات الثلاث الأخيرة، وقبل عام واحد من انتهاء عقده. بات رحيل الدون محتملًا هذا الصيف، وفي حالة وصول عرضًا مُرضيًا، سيفتح يوفنتوس بالفعل باب الخروج أمام نجمه البرتغالي.

ويريد يوفنتوس استرداد جزء من قيمة نقل كريستيانو رونالدو التي دفعها عند شرائه من ريال مدريد، وأبلغ النجم البرتغالي العديد من أقاربه بإنه غير راضٍ عن وضعه في اليوفي، مضيفًا أنه يبدو من الصعب عليه البقاء في إيطاليا، ومن بين الوجهات المميزة له باريس سان جيرمان.

وبالتوازي مع كريستيانو رونالدو، يناقش باريس سان جيرمان إمكانية التعاقد مع بول بوجبا، ومع الاتصالات الأولى حول هذا الموضوع بين ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لباريس ومينو رايولا وكيل لاعب خط الوسط الفرنسي، بدا أن لاعب مانشستر يونايتد منفتح على فكرة الانتقال إلى ملعب بارك دي برانس.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى الرغم من وصول فينالدوم، يريد النادي جذب رجل آخر قادر على تقوية خط الوسط، وهي إحدى نقاط ضعف الفريق، وإذا تمكن العملاق الباريسي من إكمال التعاقد مع رونالدو وبوجبا، بالإضافة إلى الصفقات التي تم تنفيذها بالفعل أو التي على وشك الانتهاء منها، فسيكون باريس سان جيرمان منافسًا رئيسيًا على لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close