دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كابوس برشلوني.. ميسي قد يتسبب في إقصاء برشلونة من الأبطال

سيناريو دراماتيكي ينتظر نادي برشلونة الإسباني، قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وأسفرت قرعة دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت ظهر اليوم الإثنين، عن وقوع برشلونة في مواجهة باريس سان جيرمان ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني، الذي سبق وأبدي رغبته في الرحيل عن صفوف فريق برشلونة الإسباني في الصيف الماضي، لولا تمسك جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي المستقيل بدفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده وعدم رغبة الأرجنتيني في وصول الأمر لساحات المحاكم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحتى الآن لم يظهر الأرجنتيني أي نية لتجديد تعاقده مع برشلونة الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتزامن مع تصريح كارليس توسكيتس الذي أكد فيها ضرورة الاستفادة من ميسي ماديًا، الأمر الذي يفتح الباب نحو رحيل قائد الفريق في يناير المقبل من أجل الحصول على أي استفادة مالية من عملية بيعه بدلاً من الرحيل مجاناً في نهاية الموسم الحالي.

باريس سان جيرمان الفرنسي، بات أقرب الأندية للحصول على خدمات ميسي في يناير المقبل، خاصة في ظل اهتمامه الكبير بضم اللاعب، إلى جانب وجود البرازيلي نيمار الذي سبق وأبدي رغبته في اللعب مرة أخرى رفقة ميسي خلال الموسم المقبل الذي يؤكد على انتهاء علاقة الأرجنتيني رفقة برشلونة.

وفي حال رحيل ميسي عن برشلونة في يناير المقبل، إلى صفوف باريس سان جيرمان، سيكون أول لقاء للأرجنتيني ضد النادي الكتالوني في دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للوائح التي تم تعديلها مؤخراً، فإنه في حال رحيل ميسي في انتقالات يناير المقبلة، يستطيع المشاركة مع باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل طبيعي في نفس الموسم من دوري الأبطال، بعدما أصبحت اللوائح تسمح أن للفرق المشاركة بقيد 3 لاعبين سبق لهم اللعب مع فريق آخر في نفس النسخة.

وفي حال انتقال ميسي للعملاق الباريسي، ومشاركته رفقة الفريق أمام برشلونة في دوري الأبطال، كيف سيتعامل الأرجنتيني وجماهير النادي الكتالوني مع هذا الموقف؟.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

4 تعليق

  1. ميسي لن يرحل عن برشلونه أبدا لسبب بسيط جدا وهو أن ميسي لن يكون ميسي كما هو في برشلونه لذلك فهو يريد إنهاء مسيرته الرياضية في برشلونه وحسب فقد تعود على الدوري الاسباني ولن يرغب في خوض تجربة قد تتسبب له بصدمة في بطولات أخرى ..

  2. كل التوقعات تشير الى رحيله واصبح الكل جاهز لتلك الصدمة والجميع يعلم معاناة ميسي الان مع الفريق وعدم مجاراة اللعيبة الجدد لطريقة ميسى جعله غريبا بينهم والخسائر المتوالية التي لم يألفها ذادت من احباطه ورغبته في الرحيل وحديث الرئيس الموقت عن تفويت فرصة بيعه الصيف الماضي زاد من احباطاته وترجيح مغادرته النهائية

  3. كومان هو سبب تدني مستوى البارصا بابعاده وتخليه عن بعض اللاعبين المميزين كسواريز وريكاديتش وآخرين في المقابل احتفظ بكريزمان ،أعتقد والله أعلم أن هذه السنة ستكون كارثية بالنسبة البارصا كل ذلك بسبب تهور المدرب وغالبا ماسيغادر ميسي والله أعلم. تحية لعشاق البارصا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close