دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

“كابوس ريال مدريد” بين مصير صلاح مع تشيلسي وإقناع توخيل

تحدثت صحيفة “ماركا الإسبانية” بحيز كبير على اللاعب المغربي المتألق حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، والمنتقل إليه من أياكس أمستردام.

حكيم زياش انتقل بداية الموسم الحالي إلى تشيلسي الإنجليزي قادماً من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 40 مليون يورو، قبل عام واحد من نهاية عقده مع الفريق الهولندي.

الصحيفة الإسبانية ناقشت التغير الذي حدث للاعب من الموسم قبل الماضي وإقصاء ريال مدريد من البطولة حتى وصوله إلى تشيلسي في الموسم الجاري من البريميرليج، التقرير جاء تحت عنوان: “زياش.. من كابوس ريال مدريد إلى ‘موسم العذاب”.

اللاعب المغربي وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي بعد أن ساهم في إقصاء ريال مدريد في مباراة أذاق فيها زياش الميرنجي العذاب، قبل أن يذيق يوفنتوس بقيادة رونالدو الأمرين في ربع النهائي، ويودع البطولة من نصف النهائي في أخر اللحظات أمام توتنهام.

وتمكن زياش من تسجيل هدفين فقط وتقديم 4 تمريرات حاسمة لزملائه في 20 مباراة شارك فيها مع تشيلسي، وهي أرقام لا ترقى إلى أداء وحصيلة المغربي رفقة ناديه السابق أياكس، كما أن وضعه الحالي بجلوسه على مقاعد البدلاء لمباريات متتالية، يُنذر بعدم حصوله على “فرص حقيقية” لإثبات ذاته رفقة النادي اللندني.

اللاعب كان قد تعرض للإصابة مرتين منذ ذهابه لتشيلسي ولكن المدرب السابق للفريق الإنجليزي فرانك لامبارد كان يثق فيه ثقة عمياء، قبل أن يأتي الألماني توماس توخيل ويتحدث عن ضرورة تطوير زياش لنفسه وسعيه أمام فرصة جديدة من أحل التواجد مع الفريق في المباريات.

زياش شارك أمس كبديل أمام أتليتكو مدريد في ذهاب مباراة دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، في الدقيقة الـ74 في أول مشاركة للاعب مع توخيل وقدم أداء جيد للغاية، في مباراة انتهت بفوز البلوز بهدف نظيف سجله اللاعب أوليفييه جيرو بمقصية رائعة.

نجم المغرب ربما يخشى أن يكون مصيره كمصير محمد صلاح في الفريق عندما كان لاعبًا في صفوف تشيلسي قبل اللعب بعدها بموسمين في ليفربول، عندما أصبح حبيسًا لمقاعد البدلاء بعد تألقه في البداية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. كابوس ريال مدريد!!!! ههههههه لماذا المبالغه لا كابوس ولا اي شي يعني موضوع طبيعي جدا خرج ريال مدريد من دوري الأبطال، احسب كم مرة ريال مدريد دمر أياكس ودمر تشلسي ودمر ليفربول لمريقل احد عنه كابوس. ريال مدريد يملك ١٣ دوري أبطال لماذا لا تقول عنه هو الكابوس لبقيه الفرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close