بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كارثة دفاعية .. ديفيد لويز يهدي السيتي نقاط المباراة الثلاث على طبق من ذهب

تسبب البرازيلي ديفيد لويز مدافع أرسنال في خسارة فريقه نقاط المباراة الثلاث أمام مانشستر سيتي في اللقاء الذي يلعب الآن ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستضيف حالياً فريق مانشستر سيتي منافسه أرسنال على ملعب “الاتحاد”، وتشير نتيجة اللقاء بتقدم مريح للسيتيزين بهدفين نظيفين.

ويعتبر البرازيلي ديفيد لويز هو السبب الأول والأساسي في خسارة أرسنال حتى الآن أمام مانشستر سيتي، ويبدو بأنه لن يشارك مع الجانرز من جديد هذا الموسم حتى يحين موعد رحيله بعد ظهوره بمستوى كارثي بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وحل المدافع البرازيلي كبديل في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول بدلاً من بابلو ماري الذي تعرض لإصابة عضلية.

الكارثة الأولى كانت بعد تسببه بشكل مباشر في هدف مانشستر سيتي الأول عبر الإنجليزي رحيم ستيرلينج، عندما غيّر مسار الكرة للاعب الذي وجد نفسه أمام الحارس الألماني لينو، ليضع الكرة بسهولة، معلناً عن الهدف الأول.

وفي الشوط الثاني استمرت أخطاء ديفيد لويز القاتلة، بعد مرور الجزائري رياض محرز نجم السيتي بسهولة منه، ليقوم بإعاقته في منطقة الجزاء، ليقرر الحكم احتساب ركلة جزاء للسيتي بالإضافة إلى طرد اللاعب البرازيلي، ليُكمل الجانرز اللقاء ناقص العدد، ويسجل البلجيكي كيفن دي بروين الهدف الثاني من ركلة جزاء بسهولة بالدقيقة 51.

الجدير بالذكر أن أرسنال كان قد قرر عدم رغبته في استمرار ديفيد لويز معه في الموسم المقبل، وسط أنباء تشير إلى عودته لناديه القديم بنفيكا البرتغالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close