دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كارفخال يضع موعدًا مبدئيًا للعودة إلى مباريات ريال مدريد

يضع الإسباني داني كارفخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد موعدًا مبدئيًا للعودة إلى مباريات الفريق الملكي مرة أخرى.

وبحسب صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسباني، فإن داني كارفخال يريد العودة إلى مباريات ريال مدريد بعد فترة التوقف الدولي القادمة بنهاية الشهر الجاري.

ويعلم كارفخال أن الأمر سيكون صعبًا عليه للعودة بعد فترة التوقف الدولي مباشرة، لكنه يعمل بجد ويسرع من عملية شفائه من أجل ذلك، ويأمل أن يكون قادرًا على مساعدة زملائه في المرحلة الحاسمة من الموسم.

وعلى الرغم من مباراة اليوم التي انتهت بفوز ريال مدريد على سيلتا فيجو 3-1 على ملعب بالايدوس في الليجا، ذهب كارفاخال إلى مدينة فالديبيباس الرياضية لممارسة بعض التمريات في صالة الألعاب الرياضية.

وعقب فترة التوقف الدولي، سيلعب ريال مدريد أولًا ضد إيبار في الليجا، وبعد أيام قليلة، سيخوض مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ثم سيواجه برشلونة بالليجا، ثم سيسافر إلى إنجلترا لمواجهة ليفربول في مباراة الإياب بالدور نصف النهائي على ملعب أنفيلد، الأمر معقد على كارفاخال، لكنه سيفعل كل ما في وسعه للقيام بواجبه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن ريال مدريد وصل إلى النقطة رقم 60 ليرتقي بشكل مؤقت إلى المركز الثاني في جدول الليجا بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي سيلعب غدًا ضد ديبورتيفو ألافيس، فيما تراجع برشلونة إلى المركز الثالث برصيد 59 نقطة وسيلاقي ريال سوسيداد غدًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close