دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارإنتر ميلانكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

كاسيميرو يتحدث عن موقف راموس وزيدان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تحدث البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن موقف الميرنجي في مجموعته، من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلى جانب علاقته بالفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق.

وقال كاسيميرو في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية: “نعلم أننا في مجموعة صعبة، شاختار يملك لاعبين برازيليين رائعين، إلى جانب تقديم بوروسيا مونشنجلادباخ مستوى رائع في ألمانيا، إنتر ميلان فريق مميز هو الآخر ولديه تاريخ كبير ومدرب صاحب رؤية واضحة”.

وتابع عن انتصار الملكي على إنتر ميلان في إسبانيا: “كنا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة ولكننا من الناحية الذهنية كنا أقوياء للغاية وركزنا على حصد النقاط الثلاث وهو ما فعلناه بهدف رودريجو، لكن مازال أمامنا مشوار طويل لنقطعه في تلك البطولة والتأهل في إيدي لاعبي الفريق”.

اضغط على الصورة للاشتراك

وأردف عن غياب سيرجيو راموس: “سيرجيو قائد في غرفة اللاعبين وعلى أرض الملعب، فخور لكوني أشاركه فريقًا واحدًا على مدار السنوات الماضية، فهو لا يستسلم بسهولة ويقاتل على كل شيء ويريد الفوز دائمًا ويزيد من طموحات اللاعبين، ولا أستغرب ما حققه على مدار مسيرته أبدًا لأنه رغم كل الخبرة التي يمتلكها مازال يتعلم ويطور من مستواه”.

وواصل عن دوري أبطال أوروبا: “بطولة خاصة بالنسبة لنا في ريال مدريد، الجميع يتنفس أجواءها لذلك لا استغرب أيضًا فوز الفريق بالعديد من الألقاب لأننا نستعد لها بشكل مختلف بالكامل”.

أما عن اللعب بدون جماهير فقد أوضح: “أمر غريب حقًا، نفتقدهم لأنهم يمثلون جمال كرة القدم ولكنني واثق في دعم جماهير ريال مدريد للفريق، ورغم الوضع الغير مستقر في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا إلا أننا نتفهم الأمر جيدًا وتكيفنا قليلًا لكن بالتأكيد نفضل عودتهم في أقرب وقت ممكن”.

وكشف عن علاقته بالفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق: “كان مثلي الأعلى لأنه لعب في وسط الملعب رغم اختلاف المراكز، لكنني أقدر أسلوبه وما يفعله لصالح ريال مدريد كمدرب مع إنجازاته الكبيرة في دوري أبطال أوروبا وفوزنا في الموسم الماضي ببطولة الدوري والسوبر الإسباني وسيتذكر التاريخ دائمًا ما حققه كلاعب وكمدرب”.

وأردف: “كلاعب كرة القدم دائمًا ما تتعلم على مدار مسيرتك، رغم اختلاف الواجبات الدفاعية والهجومية قبل سنوات والآن، اختفى مركز الوسط الدفاعي أو رقم 5 كما نطلق في البرازيل لفترة لكنه عاد الآن ونحن نتميز في البرازيل باللاعبين في ذلك المكان مثل جليبرتو سيلفا، دونجا وماورو سيلفا، فهو مركز يمنح الفريق التوازن بين الدفاع والهجوم”.

واختتم حديثه عن شعوره بالمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا وتسجيله في شباك يوفنتوس: “أقسم لك أنني لم أتخيل أبدًا التواجد في النهائي أو أسجل هدفًا وعندما فعلت ذلك قبل 3 سنوات لم أكن أعرف ماذا أفعل وكيف احتفل ولكنني نظرت للسماء وشكرت الله لأنني كنت أعيش حلمًا”.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: