دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الاوروبيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كاسيميرو يكشف موقف لاعبي ريال مدريد من رحيل زيدان واللعب في الدوري الأوروبي

تحدث البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط فريق ريال مدريد عن مواجهة فريقه ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كاسيميرو في المؤتمر الصحفي لمباراة مونشنجلادباخ منذ قليل: “‏مباراة الغد؟ ليس أنا فقط بل جميع اللاعبين يعلمون بأنها مباراة نهائية، علينا مواجهة الأمر بهذه الطريقة، وهذا النادي اعتاد على الفوز في النهائيات، سنذهب لمباراة الغد بالروح والرغبة، وعلينا أن نعطي كل ما لدينا في الملعب”.

وتابع عن رأيه في كون زيدان أفضل مدرب لريال مدريد قائلا: ” التاريخ الذي صنعه هنا يتحدث، في الموسم الماضي فزنا بـ لقبين، ولكن يتم نسيان ما يفعله بسرعة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: “‏هذا الموسم غريب جدًّا، لدينا مباراة كل ثلاثة أيام، لم نستطع التحضير بشكلٍ جيد لبداية الموسم، نحن لسنا آلات، العديد من الأندية تُعاني من تقلبات، ليس أنا فقط بل جميعنا مع زيدان”.

وواصل: “‏نحن نعلم بأن مباراة الغد هي الأهم في هذا الموسم، لا نفكر في شيء غير الفوز، سنلعب ضد منافس يتصدر هذه المجموعة وعلينا احترامه، ولكن الأمر يعتمد علينا، هو نهائي، ‏لن نفكر في نتيجة غير الفوز في الغد، سنلعب حتى الموت، نريد الفوز فقط”.

وأكمل: “‏أنا لست هنا لتقديم الأعذار أو للحديث عن المشاكل، لدينا ضغط في المباريات ولم يكن لدينا الوقت الكافي للاستعداد لبداية الموسم، ليس لدينا وقت كثير للراحة، لدينا إصابات كثيرة، ليس فقط نحن من يعاني، كل الفرق تعاني، ولكن نحن هنا نبحث عن الحل وليس عن المشاكل”.

وزاد: “‏نذهب للعب مباريات مع المنتخب الوطني، ولا نتوقف عن لعب المباريات، مباراة كل 3 أيام، نحن نحاول أن نقدم كل ما لدينا ولكن هذا مستحيل”.

واستمر: “‏لقد كنت في مقاعد البدلاء في ثلاث مباريات أو أكثر، وهذا يوضح ضغط المباريات وأن زيدان يعتمد على الجميع، نحن بحاجة لجميع اللاعبين من أجل الفوز بالألقاب، وهذا ما أوضحه زيدان، مونشنجلادباخ لن يكون منافسًا سهلًا، ونحن نريد تقديم الأفضل”.

وانتقل كاسيميرو للحديث عن سيرجيو راموس قائلا: “الحديث عنه هو شرف، هو قائدنا، علينا تقدير اللاعبين والذين قاموا بعمل جيد مثل فاران وناتشو، ولكن راموس من أفضل المدافعين عبر التاريخ، من المهم أن يعود”.

واختتم البرازيلي حديثه قائلا: “‏احتمالية اللعب في الدوري الأوروبي؟ لا أرى هذا ممكنًا، إذا لم نلعب في دوري الأبطال لن نكون سعداء، نحن نفكر فقط في الفوز”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close