بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

كاف يعلن توقيع عقوبة كبيرة على أوباميانج

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، توقيع غرامة على الجابوبي بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي، بقيمة عشرة آلاف دولار بسبب ما وصفها بالتعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن اضطر منتخب بلاده للنوم على أرض مطار قبل مباراة بتصفيات كأس الأمم الشهر الماضي.

وكان أوباميانج وبقية لاعبي منتخب الجابون عالقين في مطار في جمهورية جامبيا في الشهر الماضي، عقب الوصول لخوض مباراة ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا ولم يسمح لهم بالمغادرة قبل إنهاء إجراءات متعلقة باختبارات فيروس كورونا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي ذلك الوقت قام أوبا بنشر صورة على حسابه في تويتر، لزملائه أثناء النوم على أرض المطار وكتب “عمل رائع من الكاف، كما لو أننا عدنا لسنوات التسعينات”.

وعاد بعد ذلك وكتب: “لن يقلل هذا من حماسنا لكن لابد أن يعرف الناس وأن يتحمل الكاف مسؤوليته، نحن في 2020 ونريد أن تتقدم أفريقيا لكن هذا لن يتحقق بهذه الطريقة”.

وقالت لجنة الانضباط بالكاف أن تعليقات أوباميانج كانت مسيئة ومهينة كما غرم الاتحاد الجامبي 100 ألف دولار مع تخفيض نصف المبلغ بشرط عدم ارتكاب مخالفة مماثلة خلال 24 شهرا.

وأضاف الكاف في بيان “لم يلتزم الاتحاد الجامبي بقيم الولاء والنزاهة والروح الرياضية وقواعد اللعب النظيف فيما يتعلق باستقبال الوفد الجابوني”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: