دوري أبطال أفريقيابطولات عالميةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كاف يعلن مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، “كاف” مواعيد فتح فترتي القيد للفرق المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد.

ونشر الاتحاد الإفريقي “الأجندة”  الخاصة ببطولات الأندية للموسم الجديد، وتضمنت تحديد موعد فترة القيد الأولي  للأندية التي من المقرر بدايتها في الفترة من 21 أكتوبر المقبل، وحتى 5 من شهر نوفمبر.

على أن تنطلق فترة القيد الثانية خلال الفترة من 6 نوفمبر المقبل وحتى 19 من ذات الشهر.

كما حدد الاتحاد الإفريقي، مواعيد انطلاق الإدوار التمهيدية، للبطولتين، المقرر لها أن تقام مباريات الذهاب في يوم 20وحتي 22 نوفمبر، أما مباريات الإياب في الفترة من  يوم 27وحتي 29 نوفمبر، بينما يقام  دور الـ 32 مباريات الذهاب يوم 11-13 ديسمبر، ومباريات العودة يوم 18-20 من نفس الشهر.

أما دور المجموعات فمن المقرر انطلاق الجولة الاولي في يومي 12 و13 فبراير، بينما الجولة الثانية ستلعب من 22إلي 24 فبراير، والجولة الثالثة في يومي 5 و6 مارس، والجولة الرابعة يوم 16و17مارس، والجولة الخامسة يوم 2وحتي 4 ابريل والجولة السادسة يوم 10 وحتي 12 أبريل.

فيما ستقام مواعيد مباريات ربع النهائى، الذهاب يوم 14وحتي 16 مايو، ومباريات الإياب من 21وإلي 23 من ذات الشهر، بينما تقام مواجهات نصف النهائي في الفترة من 18وحتي 20 يونيو، ومباريات العودة يوم 25-27 من نفس الشهر.

كما حدد كاف مواعيد إقامة المواجهة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها 17 يوليو المقبل، فيما سيقام نهائي كأس  الكونفدرالية في  10 من ذات الشهر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close