دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كامبوس مفتاح ريال مدريد للتعاقد مع مبابي!

ارتبط لويس كامبوس، المدير الرياضي السابق لنادي ليل الفرنسي، بالعودة إلى نادي ريال مدريد خلال الأشهر الماضية.

لويس كامبوس، كان له دور بارز ومحوري في بناء فريق ليل الفرنسي الأعوام الماضية، حتى نجح في النهاية بخطف لقب الدوري الفرنسي من غريمه باريس سان جيرمان.

وكان كامبوس، قد غادر ريال مدريد رفقة جوزيه مورينيو الذي تولى تدريب الفريق الأبيض في السابق، حيث رحل إلى نادي موناكو قبل أن يتولى منصب المدير الرياضي في نادي ليل الفرنسي.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ماركا” الإسبانية، فهناك اعتقاد داخل اللوس بلانكوس بأن البرتغالي لويس كامبوس يمكن أن يلعب دورًا رئيسيًا في نقل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى الليجا هذا الصيف.

وأكد كامبوس في مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أنه قضى 3 سنوات رائعة في ريال مدريد ولايزال يتمتع بعلاقة حيدة لللغاية مع الرئيس فلورنتينو بيريز.

وقال كامبوس عن فترته في الميرينجي: ” قضيت ثلاث سنوات رائعة هناك في ريال مدريد، وكانت لدي علاقة جيدة جدًا مع الرئيس فلورنتينو بيريز والمسؤولين هناك “.

وأضاف: ” لكن في الوقت الحالي، يمكنني أن أؤكد لكم أنه لا يوجد شئ متفق عليه مع أي شخص “.

وعن شائعات اقترابه من تولي منصب المدير الرياضي لباريس سان جيرمان خلفًا لليوناردو، أجاب: ” لماذا؟ هل سيغادر ليوناردو؟، قد أكون قاسيًا في المفاوضات لكنني لست كاذبًا، أؤكد لكم أنني لم أتحدث إلى أي شخص في باريس سان جيرمان “.

وعن علاقته بعائلة كيليان مبابي، وإمكانية نقله إلى ريال مدريد، علق: صحيح أنني أعرف عائلته جيدًا، منذ أن كان مبابي يبلغ من العمر 14 عامًا، لقد وقعت معه في موناكو “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: ” نعم لدينا صداقة كبيرة للغاية، لكن هذا كل شئ “.

ومن جانبها، أشارت صحيفة “ماركا” أن العلاقة الجيدة بين كامبوس وفلورنتينو بيريز ستساهم في نقل اللاعب الفرنسي إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الجاري.

ومع ذلك ، تدعي “ليكيب” أن باريس سان جيرمان يمكن أن يستخدم نفس الحيلة مثل ريال مدريد ويحاول توظيف كامبوس من أجل الحصول على ميزة فيما يتعلق بمستقبل مبابي. يحاول باريس سان جيرمان إقناع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بالتجديد من أجل درء اهتمام ريال مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close