دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كانتي يحسم موقف انتقاله إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن موقف انضمام نجم تشيلسي نجولو كانتي إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان نجولو كانتي أحد أفضل لاعبي تشيلسي في النسخة الأخيرة لدوري أبطال أوروبا التي توج بها البلوز على حساب مانشستر سيتي بهدف نظيف في المباراة النهائية، كل ذلك بعدما كان على وشك الرحيل بسبب علاقته السيئة مع فرانك لامبارد.

وكان كانتي مرتبطًا بالانتقال إلى ريال مدريد، ومع ذلك، مع وصول المدرب الألماني توماس توخيل، تغير كل شيء وبدأ لاعب خط الوسط الفرنسي في اكتساب الثقة والشعور بالأهمية مرة أخرى في ستامفورد بريدج حتى أصبح ركيزة أساسية في تشكيلة تشيلسي وأفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسي، فقد قرر لاعب خط الوسط نجولو كانتي البقاء مع تشيلسي، على الرغم من اهتمام باريس سان جيرمان وريال مدريد بالتعاقد معه هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضح الموقع الفرنسي الشهير أن موسمه المثير في ستامفورد بريدج مع لقب دوري أبطال أوروبا أقنع كانتي أنه من الأفضل البقاء مع تشيلسي، حيث لا يزال لديه عقد حتى عام 2023، ليغلق الباب أمام الانتقال إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close