بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كانتي يعود لتدريبات تشيلسي من جديد ولكن بشروط !

عاد الفرنسي نجولو كانتي نجم خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي إلى تدريبات البلوز الجماعية، بعد رفضه العودة إلى التدريبات من قبل بسبب فيروس كورونا.

ورفض نجولو كانتي في وقتٍ سابق المشاركة في تدريبات تشيلسي الجماعية لوجود بعض المشاكل القلبية للنجم الفرنسي التي تجعل حياته في خطر حال انتقال الفيروس إليه.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي مساء اليوم الخميس عن استئناف المسابقة يوم السابع عشر من شهر يونيو الجاري بلقاء مانشستر سيتي وأرسنال.

وأشارت صحيفة “ذا جارديان” البريطانية بأن نجولو كانتي قد وافق أخيراً على العودة لتدريبات تشيلسي بدلاً من التدريب في المنزل، ولكن بشرط أن يستمر في التدرب بمفرده.

وأضافت الصحيفة أن في الوقت نفسه فإن فريق تشيلسي خاض أول تدريب جماعي باتصال جسدي صباح اليوم الخميس بعد موافقة جميع الأندية على ذلك، وشارك الجميع في هذا التدريبات الجماعية باستثناء كانتي.

ولكن عودة نجولو كانتي تنبأ بإمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية قريباً، بعدما يتأكد بنسبة 100% بأنه لن يتعرض لخطر الإصابة بكورونا.

الجدير بالذكر أن نجولو كانتي لديه بعض المشاكل القلبية التي ورثها عن والده الذي توفى بسبب أزمة قلبية عندما كان النجم الفرنسي في سن 11، وتكرر نفس الشيء مع شقيقه الذي توفى عام 2018.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close